فقد بصره.. ننشر التقرير الطبي لشاب انفجرت قرنيته بـ 15 مايو

منذ 4 شهر
August 6, 2021, 4:56 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

فقد بصره ننشر التقرير الطبي لشاب انفجرت قرنيته بـ 15 مايو





كشف

التقرير الطبي المبدئي للشاب إسماعيل عبد

العزيز، المصاب على يد سائق وصديقه باستخدام حجر بدائرة قسم شرطة 15 مايو، عن إصابة الضحية بانفجار شديد في قرنية العين اليسرى، وأجرى فريق طبي عملية إصلاح للجرح فقط ولم يتمكنوا من استعادة حدة الإبصار.

بداية الواقعة

christian dogma

وردت إشارة لرئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو، من المستشفي العام، مفادها استقبال المواطن إسماعيل عبد العزيز ، 23 سنة، طالب جامعي، مصاب بانفجار في قرنية عينه اليسري، وجروح في أماكن متفرقة من الجسم.

وبالانتقال والفحص؛ تبين أن المجني عليه حال سيره بدراجة بخارية، برفقته المدعو عادل عبد الحليم ، قام كل من المتهمين سيف على هاشم ، 17 سنة، و عبده وشهرته مطرية، حال قيادتهم سيارتهما بمزاحمته والتضيق عليه مروريا، فحدثت مشادة كلامية فيما بينهم، فاستوقفهما المتهمين، وحدثت مشاجرة بينهم فألقي المتهم الأول طوبة خرسانية على المجني عليه فأحدث إصابته.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت مباحث قسم شرطة 15 مايو من القبض على المتهمين، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1898 لسنة 2021، وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرض المصاب على الطب الشرعي لبيان ما به من إصابات وعما إذا قد تخلف لديه عاهة مستديمة من عدمه.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play