موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو أزمة قلبية وقسطرة.. تفاصيل الحالة الصحية للفنان صلاح عبد الله

منذ 2 شهر
August 6, 2021, 5:04 pm
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

وعكة صحية مفاجئة تعرض لها الفنان صلاح عبد الله مؤخرًا؛ إذ أصيب بأزمة قلبية مفاجئة نقل على إثرها إلى المستشفى، وخضع لعملية قسطرة فى القلب.
 
وكشفت المذيعة دنيا صلاح عبد الله تفاصيل إصابة والدها الفنان الكبير صلاح عبد الله، بأزمة قلبية خلال الأيام الماضية، مشيرة إلى أنه شعر بآلام فى صدره وتم نقله إلى المستشفى وإجراء عملية قسطرة فى القلب وتركيب دعامة، مؤكدة أنه حالته الآن مطمئنة وأن الأطباء سمحوا له باستكمال تصوير أدواره الفنية بعد عدة أيام راحة.
 





الأخبار المتعلقة

وقالت دنيا، عبر حسابها على فيس بوك: "سلامة قلبك يا روح القلب ونور الدنيا يا حبيبى يا بابا، أنا بطمن كل حبايب صاصا علشان لو فى أى خبر غلط نزل".
 
وكشفت دنيا، تفاصيل إصابة والدها الفنان الكبير: "أول امبارح بليل بابا حس بألم فى الصدر وعلى طول رحنا المستشفى واللى حصل أزمة قلبية استدعت قسطرة فى القلب وتركيب دعامة والحالة استقرت، ألف حمد وشكر على كرم ربنا الكبير، وغادر الرعاية المركزة إلى غرفة وبإذن الله نخرج من المستشفى بكره، والدكاترة طمنونا إنه يقدر يكمل تصوير بعد كام يوم راحة بإذن الله".
 
واختتمت دنيا: "دعواتكم لصاصا أبو قلب طيب وزى ما هو دايما بيقول بإذن الرحمن حالة وهتروح لحالها".
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play