موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد تفاصيل إحباط محاولة بيع طني أسمدة زراعية بنجع حمادي

منذ 2 شهر
August 6, 2021, 5:30 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أكد اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، أن مديرية التموين والتجارة الداخلية، شنَّت حملة تموينية مكبرة بالتعاون مع مباحث التموين للمرور على مستودعات الأسمدة بنطاق مركز نجع حمادي بهدف التصدي لظاهرة تهريب السلع المدعمة قبل بيعها بالسوق السوداء وتطبيق القانون على المخالفين . 
وأوضح محافظ قنا أن الحملة أسفرت عن ضبط  طن أسمدة كيماوية مخصصة لوزارة الزراعة ومحظور تداولها خارج الجمعيات الزراعية، وكذلك ١ طن أسمدة كيماوية بدون فواتير ، لافتا إلى أنه تم تحرير محاضر للمخالفين وتم إحالتها للنيابة العامه لتتولي متابعة الإجراءات القانونية والتحقيق معهم ،مشيرا إلي أنه كلف مديرية التموين والتجارة الداخلية بشن حملات تفتيشية يومية بمختلف قرى المحافظة لمنع بيع الأسمدة الكيماوية الخاصة بالجمعيات الزراعية في السوق السوداء وضبط المخالفين وتحويلهم إلى النيابة العامة ليكونوا عبرةً لكل من تسول له نفسه استغلال المزارع البسيط.








كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play