موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هيئة الارصاد تعلن عن عاصفة ترابية تضرب أسوان وتسبب انعدام الرؤية

منذ 2 شهر
August 6, 2021, 5:52 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شهدت محافظة أسوان، منذ قليل، عاصفة ترابية محملة بالأتربة تجتاح  المحافظة مما تسبب فى إنعدام مستوى الرؤية  على الطرق الزراعية والصحراوية.
وأعلنت محافظة أسوان، حالة الطوارئ ورفع درجة الاستعداد القصوى، على مستوى المراكز والمدن، استعداداً لحالة عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية، تحسباً لأى نتائج لهذه التلقبات الجوية. والتى أعلنت عنها الأرصاد الجوية فى مناطق الصعيد، ومتابعة أى آثار سلبية محتملة لحالة التقلبات الجوية ومواجهة أى طوارئ.
وشددت، بإشراف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، على رؤساء المدن والمراكز وكافة الأجهزة المختصة لرفع درجة الاستعدادات تحسبا لأى آثار سلبية محتملة لحالة التقلبات الجوية ومواجهة أى طوارئ، واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الوقائية اللازمة، وتوخى الحذر على قائدى المركبات على الطرق الصحراوية خلال فترة النهار.
واستعدت غرفة عمليات الطوارئ والأزمات بمحافظة أسوان، لتلقى أى بلاغات خاصة بسوء الأحوال الجوية والتعامل الفورى مع البلاغات وحالات الطوارئ وذلك بهدف التعامل مع الأزمات بشكل فعال وآمن وتقليل للخسائر الطبيعية فى حال إذا وجدت.








كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play