موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اعترافات صادمة للمتهمين بقتل فتاة المول في البحيرة.. حرام عليكي حوشي عني

منذ 2 شهر
August 6, 2021, 7:36 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أمرت نيابة قسم كفرالدوار بحبس المتهمين الثلاثة في جريمة قتل "نجلاء نعمة اللة بدوى" 22 سنة، داخل عيادة طبيب أسنان بأحد المولات الشهيرة بكفرالدوار بالبحيرة، 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات، وذلك بعد اعترافاتهم التفصيلية بالواقعة.

وتبين خلال التحقيقات أن "فتاة المول" عندما اكتشفت سرقة إيراد مكتبها من العيادة، حاولت الصراخ، فقاموا الثلاث متهمين بتكميم فمها وحاولت تستغيث بصديقتها قائلة: "حرام عليكي حوشي عني" لكنها أشارت إلى أحد المتهمين الذى قام بخنق المجنى عليها بيديه بعد ان قاموا بضربها على رأسها عدة ضربات حتى اودت بحياتها فى الحال وفروا هاربين.

كما كشفت التحقيقات قيام صديقتها نورهان وشهرتها نور 26 سنة بعقد النية والعزم على التخلص من المجنى عليها للعمل بدلا منها بالعيادة حيث سبق لها العمل فى العيادة أثناء أداء المجنى عليها امتحانات السنة النهائية بكلية تجارة دمنهور وفى طريقها لتنفيذ ما انتوت علية اتفقت مع أحد أقاربها "محمد" 27 سنة وصديقة "أحمد" 30 سنة على قتلها مقابل مبلغ مالى وذهبت الى العيادة عصر يوم الواقعة للتمهيد لجريمتها.

وعقب ذلك جلست القتيلة مع صديقتها 20 دقيقة مع المجنى عليها مستغلة وقت فراغ العيادة من المرضى والتى أحضرت لها كوبا من العصير وجلستا تتبادلان الحديث ثم أرسلت لصديقيها رسالة على هاتفيهما بسرعة الحضور لخلو العيادة من المرضي فتوجها إليها بعد دقائق معدودة، حيث كانا فى القرب منها فى انتظار اشارتها وقامت صديقة المجني عليها بمغافلتها بحجة أنها ستتحدث معها في أمر خاص بينما قام المتهمان اللذان أدعيا أنهما مرضى بمحاولة سرقة الإيراد، من درج مكتبها.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، تمكنت اليوم الجمعة، من ضبط مرتكبي جريمة قتل فتاة داخل عيادة أسنان بأحد المولات الشهيرة بمدينة كفرالدوار.

حيث تم فحص أكثر من 12 شخصًا من المشتبه بهم، كما جرى تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة في المول، إضافة إلى فحص المترددين على العيادة التي كانت تعمل بها المجني عليها، وأشارت التحريات أن مقطع فيديو مدته 130 ثانية وثق لحظة قتل الضحية وهروب المتهمين من مكان الحادث، وأن وراء ارتكاب الواقعة 3 أقدموا على خنق وطعن الفتاة وفروا هربًا.

وبالفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من فتاة وعاملان مقيمين بدائرة مركز كفر الدوار، وتم إستهدافهم بمأمورية برئاسة مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، وتم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وقررت الأولى أنها صديقة للمجني عليها وأنه أثناء أداء المجني عليها الإمتحانات بالكلية كانت تقوم بأعمالها فـي العيادة ولرغبتها في الإستمرار بالعمل بالعيادة بدلًا منها قررت التخلص منها بقتلها وفي سبيل ذلك إستعانت بالثاني "أحد أقربائها" والذي إستعان بالثالث لإرتكاب الواقعة نظير مبلغ مالي لكلًا منهما، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة.

كانت النيابة العامة بقسم شرطة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، برئاسة المستشار أحمد عادل رئيس النيابة، وبإشراف المستشار محمد السعيد عمر رئيس النيابة الكلية لنيابات شمال دمنهور، أصدرت قرار بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة الفتاة التي عثر عليها أمس مقتولة داخل عيادة طبيب عيون في مول بكفر الدوار، لمعرفة أسباب الوفاة والأداة المستخدمة في الواقعة.

وأصدرت النيابة العامة، التصريح بدفن الجثة عقب ذلك، حيث جاء في تقرير الطبي المبدئي، أن الوفاة تمت بسبب الخنق حيث استخدم الجناة الإيشارب التي كانت ترتدية المجني عليها وقت الحادث.

كما تبين وجود كدمات متفرقة بالجسم، وتهتك بالرأس، مما يؤكد قيام الجناة بالتعدي عليها بالضرب على الرأس قبل خنقها، وجاء ذلك للتقرير المبدئي.

وكان مدير أمن البحيرة، تلقي بلاغا من مأمور قسم شرطة كفرالدوار يفيد تلقى بلاغ بالعثور علي جثة فتاة داخل عياده بمول شهير بشارع بورسعيد بمدينه كفرالدوار، وانتقل ضباط المباحث بقسم شرطة كفرالدوار لمكان الواقعة، بالفحص تبين العثور على جثة فتاة تدعى "نجلاء ن.ا"، تعمل داخل عيادة عيون بمول بمدينة كفرالدوار، وتحرر المحضر اللازم تمهيدًا للعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

وقالت مي أشرف الشيخ، صديقة المجنى عليها "نجلاء" التي تم العثور علي جثتها داهل عيادة عيون بـ"مول" شهير بمدينة كفرالدوار بالبحيرة، أن صديقتها كانت مثالًا للأخلاق الحميدة التى يصعب تكرارها ونموذج للكفاح من أجل معيشة أفضل، وأن المجنى عليها كانت أكثر الفتيات دعما لأعمال الخير، مطالبة بسرعة كشف ملابسات الواقعة وضبط الجناه.

وأضاف هيثم عبد العزيز، أحد أصدقاء المجنى عليها، أن المجنى عليها كانت مسالمة للغاية وليس لها أى أعداء وكانت تشارك بفاعلية كبيرة فى العمل التطوعى وأعمال الخير، مشيرا أن هناك أسبابا خفية لدوافع القتل وما يتردد علي صفحات التواصل الاجتماعى هو محض شائعات لا يجب الانتباه إليها، خاصة وأن هناك جهودا واضحة من قبل الأجهزة الأمنية لملاحقة الجناة وكشف أسباب الجريمة الشنيعة.
نقلا عن الفجر

كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play