موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بلاغ ودعوات جادة ضد سلمى الشيمي بـ التحريض على الفجور

منذ 2 شهر
August 6, 2021, 8:14 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قام المحامي سمير صبري، بتقديم بلاغ لللنائب العام المصري حمادة الصاوي ضد العارضة سلمى الشيمي يتّهمها فيه بـ"التحريض على الفجور".

وجاء في البلاغ: "بالمخالفة لكل القيم الدينية والأخلاقية والاجتماعية والأعراف، نشرت المبلَّغ ضدها على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي، (فيس بوك ـ إنستغرام ـ وتيك توك)، صوراً ومقاطع فيديو خادشة للحياء والآداب العامة، بل وتمادت في ذلك ونشرت مقاطع تحث على الفجور والعري، وتحتوي على إيماءات وألفاظ خارجة"، وفق (لها).

وأضاف البلاغ" إن الهدف من ذلك هو اكتساب العديد من الإعجابات والمشاهَدات والتي تعود عليها بالربح المادي، ما تفعله المبلَّغ ضدها يشكّل خطراً على المجتمع المصري؛ إذ تدعو إلى نشر الفسق والفجور، وتحرّض الشبان والفتيات صغار السن على ارتكاب مثل تلك الأفعال كونها وسيلة لجمع الأموال واكتساب الشهرة الزائفة".

وكانت الشيمي قد اشتُهرت بـ"فتاة سيشن الأهرامات"، بعدما أثارت ردود فعل غاضبة عقب نشر صور ظهرت فيها وهي ترتدي ملابس فرعونية وتقف عند سفح الأهرامات بجوار هرم سقارة الشهير العام الماضي، من دون تصريح وبملابس تسيء الى "قيم المجتمع المصري"، وفق الاتهامات الموّجهة إليها.



 

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن

كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play