موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

معندكيش ذوق.. ملك أحمد زاهر تنفعل بسبب تعليق علي انستجرام

منذ 2 شهر
August 6, 2021, 8:54 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

نشرت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق الصور انستجرام، لكنها تفاجأت بتعليق إحدى المتابعات أثار غضبها. 
 
ووجهت إحدى المتابعات تعليقًا لـ ملك أحمد زاهر، قائلة: «انتي تخينة اوي يا ملك»، لترد عليها ملك قائلة: «خلقة ربنا الحمد لله، يعني مثلا أنا تخينة والحمد لله كنت أتخن بكتير وخسيت كتير ولسه بكمل، يعني بعمل مجهود لكن حضرتك معندكيش أي ذوق ومحتاجة تعملي مجهود عشان تظبطي ده».
أخر أعمال ملك أحمد زاهر
شاركت  ملك أحمد زاهر في بطولة مسلسل "نسل الأغراب" مع  أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامى، محمد جمعة، عماد زيادة، وأحمد فهيم، سلوى عثمان والعمل من تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى.




وجمع "نسل الأغراب" بين نجمين من العيار الثقيل في عالم الدراما والسينما وهما أحمد السقا وأمير كرارة، تحت قيادة المخرج محمد سامي إضافة إلى اعتماد العمل على الدراما الصعيدية التي يحبها الجمهور المصري.





الأخبار المتعلقة

 
لقاء ملك أحمد زاهر 
من جهة أخرى، قالت الممثلة الشابة ملك أحمد زاهر ، لدي صديقة تعاني من اضطرابات الأكل وفي البداية كان جسمها طبيعيا وكانت تقوم ببعض التمرينات ، لافته أن أهل صديقتي قاموا بالضغط عليها من اجل ان تأكل حتي وصلت إلي مرحلة الخوف من الأكل.
وأضافت ملك زاهر خلال لقائها في برنامج " معكم مني الشاذلي " المذاع علي قناه " سي بي سي " ، صديقتي وصلت إلي مرحلة أنها لم يعد بها جسد وأصبحت نحيفة بسبب إصابتها باضطرابات الأكل، هذا أدي إلي إصاباتها بأمراض عضوية وتابعت مع الأطباء والآن هي في تحسن بسبب وقوفنا إلي جانبها وبسبب معرفتها بأن هناك أحد أدرك مشكلتها. 
 
ملك زاهر تكشف علاقة الاكتئاب بالشعور بالألم الداخلي
وقالت الممثلة الشابة ملك أحمد زاهر ، إن الشخص الذى يصاب بالاكتئاب يشعر أنه موجوع من الداخل وبالتالي يقوم بإخراج هذا الألم من داخله ويؤذى جسده حتي يخرج هذا الألم من داخله.
وأضافت ملك زاهر خلال لقائها في برنامج " معكم مني الشاذلي " المذاع علي قناه " سي بي سي " ، لدي صديقة تعاني من اضطرابات الأكل وغي البداية كان جسمها طبيعي وكانت تقوم ببعض التمرينات ، لافته أن أهل صديقتي قاموا بالضغط عليها من اجل أن تأكل حتي وصلت الي مرحلة الخوف من الأكل.
وأوضحت ملك زاهر، صديقتي وصلت إلي مرحلة أنها لم يعد بها جسد وأصبحت نحيفة بسبب إصابتها باضطرابات الأكل، هذا أدى إلى إصابتها بأمراض عضوية وتابعت مع الأطباء والآن هي في تحسن بسبب وقوفنا إلي جانبها وبسبب معرفتها بأن هناك أحدا أدرك مشكلتها .
     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play