موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد كيف عاقب ركاب طائرة شاب بعد تحرشه بمضيفتين وضربه للثالثة

منذ 2 شهر
August 6, 2021, 9:11 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أقدم أحد ركاب شركة "فرونتير إيرلاينز" للطيران، على إلصاق أحد الركاب بمقعده بعد أن زُعم أنه تحرش واعتدى على مضيفات خلال رحلة متجهة إلى ميامي من فيلادلفيا في الولايات المتحدة، الأسبوع الماضي.

و تم القبض على الشاب ماكسويل ويلكينسون، البالغ من العمر 22 عامًا، في مطار ميامي الدولي فور وصول الطائرة، بحسب (سبوتنيك بالعربي).

واتهمت السلطات ويلكينسون بثلاث تهم، وفقًا لتقرير شرطة ميامي ديد، حيث قالت الشرطة: "إنه تناول مشروبين كحوليين أثناء الرحلة وطلب مشروبًا ثالثًا".





الأخبار المتعلقة

وقالت الشرطة إنه سكب مشروبًا على قميصه فيما بعد وذهب إلى الحمام وخرج من دون قميص، ساعدته مضيفة طيران في الحصول على قميص آخر من حقيبته، و بعد التجول في الطائرة لمدة 15 دقيقة، بدأ في التعامل مع مضيفة طيران أخرى، وزُعم أنه تحرش بها جسديا، وفقًا لتقرير الشرطة، ثم وضع ذراعيه حول كل من المضيفتين.

وقالت الشرطة: "تم استدعاء مضيفة طيران لمراقبة ويلكينسون الذي لكمها على وجهها بعد ذلك، و قامت المضيفة والركاب المجاورون بتقييد ويلكينسون بشريط لاصق على مقاعد الطائرة كعقاب له".


 

 

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play