موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بنزيما يسخر من برشلونة بعد رحيل ميسي

منذ 2 شهر
August 6, 2021, 9:35 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ظهر الفرنسي الدولي كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد، للمرة الأولى في أعقاب على رحيل ليونيل ميسي عن صفوف فريق برشلونة الإسباني،

وأعلن نادي برشلونة بشكل رسمي، فشل المفاوضات مع الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي لتنتهي رحلة الأخير مع الفريق، والتي دامت نحو 21 عاما.

وأصدر النادي بيانا عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، قال فيه: "لن يظل ليونيل ميسي مرتبطًا ببرشلونة. يأسف الطرفان بشدة لأنه في النهاية لا يمكن تحقيق رغبات كل من اللاعب والنادي".





الأخبار المتعلقة


وبعد هذا البيان، نشر كريم بنزيما عبر "ستوري" على حسابه بموقع "أنستقرام"، صورة لشخص يحترق والنيران تحيط به، فيما فسره البعض بإسقاط على الوضع الحالي لفريق برشلونة بعد رحيل ميسي.

وسيكون بنزيما أكبر المستفدين من رحيل ميسي، لأنه سيكون الأقرب للقب هداف الدوري الإسباني الذي فشل في الحصول عليه الموسم الماضي بسبب وجود ليو بين صفوف البارسا.

ولم يعلن ليونيل ميسي حتى الآن وجهته المقبلة، وسط تكهنات تفيد باقترابه من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

christian dogma


 

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play