موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تحذير عالمة أوبئة تحذر من النوبات قلبية والجلطات الدماغية بعد الإصابة به

منذ 2 شهر
August 6, 2021, 9:43 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حذرت أنتونينا بلوسكاريوفا، نائبة مدير العمل السريري في المعهد المركزي للبحوث العلمية في هيئة حماية حقوق المستهلك بروسيا، من مخاطر الإصابة بنوبة قلبية وجلطة دماغية بعد "كوفيد-19".
ووفقًا لموقع "روسيا اليوم"، تقول الخبيرة في حديث لوكالة نوفوستي الروسية للأنباء، "يمكن أن تحدث نتيجة الإصابة بمرض "كوفيد-19"، تغيرات لا رجعة فيها في الرئتين مثل التليف، واحتشاء عضلة القلب والجلطة الدماغية، التي يمكن أن تجعل المريض شخصًا معاقًا".
وتشير بلوسكاريوفا إلى أن بعض المرضى الذين أصيبوا بعدوى الفيروس التاجي المستجد، بغض النظر عن رقودهم في المستشفى أم لا، يحتفظون لفترة طويلة بأعراض مختلفة، مثل متلازمة الوهن ومشكلات في الجهاز التنفسي مثل السعال، ولكن معظم هذه الأعراض تزول فيما بعد.








كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play