موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أول نادي يتواصل مع ميسي

منذ 2 شهر
August 6, 2021, 10:04 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

 أكد الصحفي الرياضي الشهير المختص في انتقالات لاعبي كرة القدم، فابريزيو رومانو، أن باريس سان جيرمان بدأ اتصالات جديدة للتعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد إعلان رحيله عن برشلونة.

وكتب رومانو، الذي يعمل صحفيا في شبكة "سكاي سبورتس"، عبر حسابه في موقع تويتر: "بدأ باريس سان جيرمان اتصالات جديدة أمس الخميس، للسؤال عن وضع ميسي، مباشرة بعد عرقلة رابطة الدوري الإسباني اتفاق بين برشلونة وميسي لتجديد عقد الأخير".





الأخبار المتعلقة

وكان نادي برشلونة، أعلن أمس الخميس، في بيان مغادرة نجمه ميسي صفوف النادي الكتالوني، بعد عشرين عاما قضاها مدافعا عن ألوانه.

وذكر نادي برشلونة الإسباني في بيانه، أنه رغم حصول اتفاق مع ميسي إلا أن "عراقيل اقتصادية وهيكلية " حالت دون بقاء النجم الأرجنتيني في أحضان الفريق الكتالوني.

وأعرب النادي عن أسف الطرفين لهذه القطيعة المفاجئة.

 

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play