موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور| ظهور نادر لعصام إمام شقيق الزعيم وزوجته الفنانة المعتزلة نهلة رأفت

منذ 2 شهر
August 6, 2021, 11:19 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كتبت- منى الموجي:
حرص المنتج الكبير عصام إمام، شقيق "الزعيم" عادل إمام، على حضور مسرحية "شمسية وأربع كراسي" للفنان أشرف عبدالباقي، والتي تم افتتاحها أمس الخميس 6 أغسطس، على مسرح مارينا 4 في الساحل الشمالي.





الأخبار المتعلقة

وكانت بصحبة عصام زوجته الفنانة المعتزلة نهلة رأفت، في ظهور نادر لها.
"شمسية وأربع كراسي" بطولة أشرف عبدالباقي، محمد عبدالرحمن، أوس أوس، محمد أنور، ميرهان حسين، تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إخراج أشرف عبدالباقي. وتعرض خميس وجمعة وسبت من كل أسبوع على مسرح الساحل.
جدير بالذكر أن الفنانة نهلة رأفت أخذت قرارها بالاعتزال، بعد تقديمها عددًا من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات، عقب زواجها من المنتج عصام إمام، ومن أشهر الأعمال التي شاركت فيها: "حكايات الغريب، أنا وأنت وبابا في المشمش، ناس ولاد ناس، وقلب الأسد".
 

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play