تعرف على الفوائد السحرية والغريبة لثمرة الأفوكادو

منذ 4 شهر
August 6, 2021, 11:38 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تمتلك ثمرة الأفوكادو فائدة كبيرة، حتى إن أكبر محبيها قد لا يعرفونها، فهي مصدر جيد للبوتاسيوم، وقد تساعد على تهدئة آلام العضلات.

و وأوضح اختصاصي التغذية ليندساي وينغلر أن الأفوكادو تحتوي على بوتاسيوم أكثر من الموز، ما قد يساعد في تخفيف بعض تقلصات العضلات، وفق (العربية نت).

وفي الواقع، تحتوي موزة واحدة متوسطة الحجم، على 422 ملليغرام فقط من البوتاسيوم، بينما في ثمرة أفوكادو مماثلة الحجم، ستحصل على 690 ملليغرام من المعدن الأساسي.

فيتامين سي





و تحتوي ثمرة الأفوكادو متوسطة الحجم على ما يقرب من 12 ملليغراماً من فيتامين سي، والذي تم ربطه أيضاً بتقليل آلام العضلات.

و قلل لب الأفوكادو بشكل كبير من وقت استعادة ضغط الدم الانقباضي بعد التمرين، كذلك خفض وقت تعافي معدل ضربات القلب إلى النصف مقارنة بمجموعة تناولت دواء وهمياً.

ومع ذلك، في حين أن الأفوكادو قد يكون نعمة للتمارين الخاصة بك، إلا أنه لا يزال يحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية والدهون، لذلك إذا كنت تحاول إنقاص الوزن، فقد ترغب في تناول حصة واحدة أو نحو ذلك في اليوم للاستمتاع بأقصى فائدة من هذه الإضافات اللذيذة إلى نظامك الغذائي.

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن




كتب بواسطة gege
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play