موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الفنانة ليلى علوي تحكي تفاصيل الـ 200 جنيه .. كشفت عن البطل الحقيقي

منذ 2 شهر
August 6, 2021, 11:39 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشفت الفنانة ليلى علوي تفاصيل جديدة عن فيلم 200 جنيه ، مشيرة أن الفيلم " مكتوب حلو قوي وقوي وفيه ممثلين عظماء وكل اللي بيشتغل حابب الفكرة وحابب السيناريو والحوار والمخرج والإنتاج.
وأوضحت ليلى علوي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية " شافكي المنيري "، في برنامج "التاسعة" ، المذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري، أن بطل الفيلم هو ورقة الـ 200 جنيه، مشيرة إلى أن طاقم العمل التقط صورا مع الـ200 جنيه، وأن الفيلم يحتوي على عدد من الشخصيات والمواقف التي سيرى فيها المشاهدون أنفسهم في هذه الشخصيات.
وتابعت أن بطل الفيلم هي الـ200 جنيه وليها رحلة مع كل أبطال الفيلم ، كما اشارت الي أنها سعيدة بتعاونها مع السيناريست والمخرج محمد أمين في هذا العمل، مضيفة أنها تعاونت معه من قبل في فيلم "التاريخ السري لكوثر" الذي يتبقى له يوما حتى تنتهي من تصويره كاملا. 
«200 جنيه»، من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، وعلى رأسهم إسعاد يونس، أحمد السقا، أحمد آدم، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، نيللي كريم، ليلي علوي، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبد العزيز، محمود حافظ، مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، محمد فراج، أحمد داود، محمد العريف، آيه قاسم، عمرو عبدالجليل.
والفيلم من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج  محمد أمين، ومن إنتاج شركتي «فيردي» لـ محمد عبدالحميد، ووائل علي، وشركة «آرت ميكرز» للمنتج أحمد عبدالعاطي.




فيلم ماما حامل





الأخبار المتعلقة

من جهة أخرى، حقق فيلم “ماما حامل” للفنانة ليلى علوي، إيرادات بلغت قيمتها 44 ألفا و909 جنيها أمس السبت، بعد عرضه فى دور العرض السينمائية ليحتل المركز الرابع فى قائمة إيرادات موسم أفلام عيد الفطر السينمائي.
كان صناع فيلم "ماما حامل" قرروا إطلاق الفيلم في دور العرض بمصر والعالم العربي، ابتداءً من 2 يونيوالماضى، ليكون الرهان على أن ينافس الفيلم في فترة زمنية أصبحت أفلام العيد فيها قديمة، ولا يزال هناك وقت حتى موسم عيد الأضحى وأفلامه الجديدة.
برومو فيلم ماما حامل 
وطرح الإعلان الرسمي لـ فيلم "ماما حامل" ، وهو ينتمي إلى النوع الكوميدي، ويشهد عودة للنجمة ليلى علوي في شخصية جديدة، بالإضافة إلى أنه يضم بطولة جماعية لكل من بيومي فؤاد ومحمد سلام وحمدي الميرغني.
ويناقش العمل ما يمكن أن يحدث حين تصبح الأم حاملا وأبناؤها في الثلاثين من العمر، وهو موضوع مثير للاهتمام يجذب مختلف الفئات العمرية خاصة أن العمل اجتماعى يلمس جميع فئات المجتمع ويناقش قضية اجتماعية مهمة.  
ويستهدف فيلم "ماما حامل" السوقين المصرية والخليجية، وبالنظر إلى موعد عرضه، ب
 العيدين، فإن فرص نجاحه كبيرة لأنه لا توجد أفلام جديدة في دور العرض خلال الفترة نفسها.

 
     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play