موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور ظهور نادرلـ شريف منير مع ابنه الوحيد فؤاد

منذ 2 شهر
August 7, 2021, 12:16 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

نشر النجم شريف منير صورة له عبر حسابه الرسمي على تطبيق الصور انستجرام، ظهر فيها مع ابنه «فؤاد» خلال إجازتهم الصيفية في الساحل الشمالي، وذلك في ظهور نادر للأخير. 
وعلق شريف منير على صورته مع ابنه عبر انستجرام، قائلًا: « شريف منير و فؤاد شريف منير آخر شهر يوليو الساحل الشمالي مراسي صيف ٢٠٢١».
يذكر أن شريف منير له 4 أبناء، 3 أناث وهن: «أسما، وفريدة، وكاميليا»، وله ابن وحيد وهو «فؤاد»، والأخير غير معتاد الظهور في الميديا ووسائل التواصل الاجتماعي.
شريف منير في الساحل الشمالي 
من جهة أخرى، شارك الفنان شريف منير، جمهوره بأحدث ظهور له من عطلته الصيفية من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".
ونشر صورتين، جمعته بالشيف علاء الشربيني، وظهرا وهم يستمتعان بركوب الدراجات في أحد شوارع مراسي.
وكتب شريف منير معلقا من خلال الصور: "أحلى صحبه مع صاحب أحلى أكله أحلى علاء الشربيني .شاطئ صافي مراسي يوليو ٢٠٢١ ".

أعمال شريف منير
عاد الفنان شريف منير لاستكمال تصوير مشاهده بمسلسل " إجازة مفتوحة"، وذلك بعدما حصل الفترة الماضية على اجازة بسبب عيد الأضحى.
مسلسل “إجازة مفتوحة” ينتمي لنوعية أعمال الـ 40 حلقة، ومن المقرر عرضه في الموسم الشتوي المقبل.





الأخبار المتعلقة

ويجسد شريف منير خلال الأحداث دور أب، فهة متزوج من الفنانة لقاء الخميسي، وتجسد الفنانة سميحة أيوب دور والدته، كما تظهر ملك قورة ودنيا ماهر بدور شقيقتيه،  ويجسد كريم أبو زيد دور شقيق الفنانة لقاء الخميسي.
 
 
مسلسل "اجازة مفتوحة" من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وهو بطولة شريف منير ولقاء الخميسى، سميحة أيوب، ملك قورة، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، ملك قورة، هشام إسماعيل، نورهان، هدى مجد، أحمد زكريا.

christian dogma


يذكر ان كتب شريف منير عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام : أنا من شوية نزلت صورة ليا في الساحل وتفاجأت بتعليق من الأصدقاء على الصفحة بينبهوني بخبر وفاة الفنانة دلال عبد العزيز وبشكرهم طبعا لتنبيهي لأنه عيب ومش صح فمسحت الصورة بسرعة لكن لقيت بوست من الصديق رامي رضوان بيكذب الخبر فعلا فاض الكيل من مروجي الشائعات إيه الأذى ده ؟ ،رفقاً ببناتها وأحبابها حرام .
ونفى دكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في تصريح لصدى البلد وفاة النجمة دلال عبد العزيز.
وقالت أشرف زكي :" تواصلت منذ قليل مع الفنان حسن الرداد والذي أبلغني أن الأخبار المنتشرة بخصوص وفاة دلال عبد العزيز غير صحيحة ".
     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play