موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قبل إعلان فرح الزاهد مرضها.. مشاهير فى عيادة الطبيب النفسى فيديو

منذ 2 شهر
August 7, 2021, 12:45 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشفت الفنانة فرح الزاهد، مؤخرًا أنها تعانى من مرض OCD أو الوسواس القهرى، وتحدثت خلال حلولها ضيفة على برنامج "معكم منى الشاذلى"، عن الأمر، مضيفة أن أى شخص يمكن أن ينتحر بسبب هذا المرض.




 





الأخبار المتعلقة

فرح الزاهد قالت: أعانى من مرض الوسواس القهرى منذ فترة وأرى أنه عبارة عن كابوس، لافتة إلى أنه ليس مرض للتباهى والإصابة بهذا المرض تؤدى إلى الانتحار، وأوضحت أن مرض الوسواس القهرى أنواع وأنا لست مصابة بهذه الأنواع كلها ولكن مصابة بمعظمها، ومنذ صغرى وأنا أقوم بعمل تصرفات غريبة لا يفعلها كل الناس، مؤكدة: "كان لدى 7 سنوات وكنت أشك أن دولابى أغلق أم لا أكثر 20 مرة.
 
قبل فرح الزاهد، هناك عدد من الفنانين، أعلنوا فى وقت سابق زيارتهم لعيادات الأطباء النفسيين، نستعرض أبرزهم فى الفيديو التالى:
 
 
     
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع
الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play