موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نادية الجندي تدعم صلاح عبد الله بعد أزمته المرضية الأخيرة

منذ 2 شهر
August 7, 2021, 3:29 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

نادية الجندي تدعم صلاح عبد الله بعد أزمته المرضية الأخيرة
حرصت الفنانة نادية الجندى، على الدعاء للفنان صلاح عبدالله، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام".
ونشرت نادية الجندى، صورة برفقة صلاح عبد الله، وعلقت قائلة " خالص تمنياتي القلبية، بالشفاء العاجل للفنان الكبير #صلاح_عبدالله ربنا يشفيك يارب وترجع بيتك ولفنك بألف سلامة ".





الأخبار المتعلقة



يذكر أن الفنان صلاح عبدالله لم يعلن عن تفاصيل أزمته الصحية الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعى؛ تجنبا لقلق وخوف جمهوره عليه.

وقال " عبد الله" ، خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامى محمد الباز ببرنامج آخر النهار، أنه تعرض لآلام فى القفص الصدرى، والظهر، لافتا إلى أنه قام بعمل أشعة، وأخبره الأطباء أنها من الممكن أن تكون ذبحة صدرية، ولابد من تركيب دعامات لـ ٣ شرايين بالقلب، والآن حالته مستقرة
نقلا عن الفجر




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play