موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مهاب مميش عن قناة السويس الجديده

منذ 2 شهر
August 7, 2021, 4:30 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

مهاب مميش عن قناة السويس الجديده
قال الفريق مهاب مميش مستشار رئيس الجمهورية لشؤون قناة السويس، إن العمل في إنشاء القناة الجديدة لم يعطل في القناة الأولى.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "آخر النهار" على شاشة "النهار"، مساء الجمعة، أنه لم يمكن ممكنًا أن تقل عائدات مصر من العملة الصعبة في تلك الفترة، وهو ما استلزم العمل ليلًا ونهارًا لتحقيق الإنجاز المطلوب.
وأشار إلى أن المشروع عبَّر عن حجم وطنية خالصة من جميع المشاركين في العمل، الذين حرصوا على البقاء طوال الوقت لممارسة العمل لإخراج مصر مما كانت تعيشه في تلك الفترة.





الأخبار المتعلقة

وتحدث مميش عن الآراء التي شكّكت في قدرة الدولة على إنجاز هذا المشروع، قائلًا: "واحد منهم قال يا مميش دقني أهي، هاحلقها لو إنت عملتها طاب ليه كده هو إحنا بنعمل حاجة لنا، إحنا بنعمل لأولادنا وأحفادنا".
وأوضح مميش، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي كان يتابع سير العمل في المشروع بشكل يومي، ويتابع المستجدات، متابعًا: "كنت مع الرئيس في العربية وقالي عاملك مفاجأة، قولتله إيه هي، قالي هقولك وإحنا بنعرض المشروع".
وأكمل: "أثناء العرض، قولت للرئيس أي حاجة هتؤمر بينها هننفذها لإننا عاوزين ننجح بأي شكل الرئيس قالي هي سنة واحدة قولت يُنفَّذ يا فندم، بدون أي مناقشة".
وأشار إلى أن توجه بعد ذلك إلى مكتبه، وجاءه أفراد من إدارة الكراكات، وطلبوا العمل وعدم الحصول على إجازات من تنفيذ توجيه الرئيس بإكمال المشروع في سنة واحدة فقط.

نقلا عن الشروق
 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play