موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

منع حسن شاكوش من دخول قرى مارينا بالساحل الشمالي

منذ 2 شهر
August 7, 2021, 7:17 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news



قررت قرى مارينا بالساحل الشمالي منع مطرب المهرجانات حسن شاكوش من دخول القرى بأبوابها الـ7.

وأكد مصدر لـ"فيتو"، أن  إدارة قرى مارينا قررت منع دخول مطرب المهرجانات حسن شاكوش إلى القرية، وذلك نتيجة تواجد العديد من الشباب والزحام عليه في القرية مما يؤدي لإزعاج بعض النزلاء.

وكانت الأجهزة الأمنية بالساحل الشمالي، ضبطت السيارة مساء أمس الخميس، على سيارة مطرب المهرجانات حسن شاكوش دون لوحات معدنية.

 

حسن شاكوش يرد على واقعة القبض عليه بالساحل الشمالي |فيديو
القبض على حسن شاكوش بالساحل الشمالي قبل ساعات من حفله مع الشاب خالد
وأكد مصدر، أنه حُررت مخالفة لمطرب المهرجانات شاكوش؛ للسير بسيارة دون لوحات معدنية داخل إحدى قرى مارينا بالساحل الشمالي.

وأضاف المصدر، أنه يجرى اتخاذ الإجراءات اللازمة بخصوص السيارة وتبين أوراق امتلاكه لها، مع دفع الغرامة المنصوص عليها.





الأخبار المتعلقة


وأشار إلى أنه يأتي ذلك قبل ساعات من إحياء شاكوش حفلًا غنائيًا، مساء اليوم الجمعة، بمشاركة الفنان الجزائري الشاب خالد، فى الساحل الشمالي.

وعقب تداول الأنباء، علق مطرب المهرجانات حسن شاكوش، على واقعة القبض عليه واحتجازه بسبب قيادته سيارة بدون لوحات معدنية، بطريقته الخاصة.

ونشر "شاكوش"، عبر حسابه على "أنستجرام" فيديو لايف مباشر عبر الاستوري من حفله بالساحل الشمالي، وظهر «شاكوش» خلال الفيديو وهو يتفاعل مع الجمهور ويرقص على أنغام أغنية «حبيبتي».

وفي سياق آخر قال مدير أعمال مطرب المهرجانات حسن شاكوش: إن ما يتردد حول ارتباطه بالمذيعة مي حلمي لا أساس له من الصحة.

وكان شاكوش أضاف في تصريحات لـ"فيتو" أنهما صديقان ليس أكثر، وما يتردد حول ارتباطهما مجرد شائعة.

وكانت سهرة جمعت كلًّا من المطرب حسن شاكوش وشقيقته ونجل شقيقته، والمذيعة مي حلمي، وكامبا مدير أعمال مؤدي المهرجانات، عقب العودة من إحدى حفلاته الخاصة التي أحياها منذ يومين.

وكان الثنائى قد أثار حالة من الجدل  في الساعات الماضية، بعدما تواجد كل من مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، والإعلامية الرياضية مي حلمي، المعروفة بـ"مذيعة الراديو"، داخل أحد المطاعم الشهيرة بإمبابة في سهرة عشاء خاصة.

وظهرت المذيعة مي حلمي، مع شاكوش، وهما يتناولان العشاء، كما حرصت مي على توزيع الطعام على أفراد الطاولة.

وحضرت مي إلى المطعم برفقة "شاكوش" بسيارته، وظهرا وهما يخرجان من المطعم ممسكين بأيدي بعضهما، وذلك بعد أن أعلنت مي قبلها بأيام أنها تعيش قصة حب جديدة ولكنها لم تكشف عن حبيبها.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play