موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

جثة مسن متحللة تثير الرعب في العمرانية والأهالي يبلغون الشرطة

منذ 2 شهر
August 7, 2021, 7:20 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تلقى قسم شرطة العمرانية، بلاغًا من الأهالي يفيد بوجود انبعاث رائحة كريهة من أحد المنازل بشارع مسجد عبد الرحمن، بتقسيم جواهر بالعمرانية الشرقية.





الأخبار المتعلقة

انتقلت قوة من قسم العمرانية تحت قيادة الرائد محمد نجيب رئيس المباحث ومعاونه الرائد هاني عجلان، إلى مكان الحادث وأثناء الفحص والمعاينة تبين وجود جثة شخص متوفي بداخل منزله بالمنطقة.

وتبين بعد سماع أقوال الأهالي بالمنطقة، أن المتوفي رجل مسن يبلغ من العمر 70 عامًا، ويقيم بمفرده، ووجود الجثة في حالة تحلل تام بسبب وفاته منذ 20 يومًا، ولا يوجد شبهة جنائية حول الواقعة.


وتم نقل الجثة إلى المشرحة وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، وإبلاغ اللواء رجب عبد العال مدير أمن الجيزة، واللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play