موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عذبها وحرق جسدها |ملاك رزق يقتل زوجته كرستين والسبب لا يصدق ؟

منذ 2 شهر
August 7, 2021, 7:46 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أسدلت محكمة جنايات وأمن الدولة طوارئ في أسوان وبإجماع الآراء بعد موافقة فضيلة مفتي الجمهورية الستار على جريمة قتل زوج لزوجته، بمعاقبة المتهم ملاك صبحي رزق بالإعدام شنقًا.


صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد الغريب رئيس المحكمة وعضوية المستشارين رامي سعد شحاتة وحازم محمد اللمعى الرئيسين بمحكمة الاستئناف، وبحضور سعد أبو العز مدير النيابة وبأمانة سر أحمد جمال وعبد الرؤوف مدنى العمدة الهواري.





الأخبار المتعلقة



كان المستشار حامد النجار المحامي العام الأول لنيابات أسوان الكلية، قد أحال المتهم إلى محكمة الجنايات لقيامه بقتل زوجته بعد تعذيب وحرق.

وكشفت التحقيقات عن قيام المتهم بقتل زوجته المجني كرستين عدلي، عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيت النية وعقد العزم على قتلها وأعد لهذا الغرض أدوات تستخدم في التعدي على الأشخاص وما أن ظفر بها حتى وجه لها عدة ضربات قاتلة محدثاً ما بها من الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتى أودت بحياتها.

كما كشفت التحريات الأمنية أن المتهم قبل ارتكابه الواقعة قام بمنع زوجته المجني عليها من زيارة أهلها واحتجزها وحدد إقامتها داخل المسكن قاطعاً صلتها بذويها، وانهال عليها ضربا وقام بتعذيبها بأن قام بحرق أجزاء متفرقة من جسدها بقداحة وأعقاب السجائر.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play