موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد عملية قلب مفتوح.. صلاح عبدالله يكشف حالته الصحية

منذ 2 شهر
August 7, 2021, 11:10 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشف الفنان صلاح عبدالله، تفاصيل حالته الصحية عقب خضوعه لعملية قسطرة بالقلب، قائلا: "كانت صعبة، ولم أكن أتخيل كده"، موضحا أنه قام بتركيب دعامات في 3 شرايين بالقلب.





الأخبار المتعلقة

وأشار "عبدالله"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم السبت، إلى أنه سيغادر المستشفى اليوم، مضيفا أن الأطباء شددوا عليه عدم التدخين، وممارسة الرياضة، معقبا: "هحاول بقدر المستطاع الامتناع عن التدخين".
وأضاف أنه شعر بآعراض مرضية قبل دخوله للمستشفى وتواصل مع زوج ابنته وأخبره بحالته، فتوجهوا للمستشفى فورا، معربا عن سعادته باهتمام الجمهور بصحته، قائلا: "علاقتي بالناس قوية ومتينة، باستثناء الناس إياهم"، متابعا: "بناتي كانوا يتناوبوا على الرد على رسائل الناس ومكالماتهم، جالي تليفون من منى زكي وكان بقالها كتير مكلمتنيش، وهنيدي كمان اتصل".
وأهدى الفنان صلاح عبدالله بيت شعري، قائلا: "قوم يا قلبي الصبح شقشق، والأمل زقزق ابتسم تقدر تحقق ضحكة في آخر النهار"

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play