موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عمر كمال يهدد نجل شعبان عبد الرحيم بعد الهجوم عليه

منذ 2 شهر
August 7, 2021, 11:14 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news




عمر كمال يهدد نجل شعبان عبد الرحيم بعد الهجوم عليه


أعلن المطرب الشاب عدوية شعبان عبد الرحيم، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن تلقيه تهديدات من مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال بعد هجومه عليه، على خلفية انتشار مقطع فيديو للأخير وهو يغني لفظ خارج في إحدى حفلاته.
وقال عدوية شعبان عبد الرحيم عبر فيس بوك: "ياعمر يا كمال يا أمير يا سامي كدة عيب وماتبعتليش تاني انت ولا بتغني ولا ليك في كلام ده وبطل تبعتلي تهديدات عشان انت عارفني عدوية شعبان عبدالرحيم من قبل ماتعرف مين هو عمر كمال الحمد لله انا متربي كويس جدا ومعرفش اقول كلام وحش وزي ماقلتلك على الواتس انت اخرك معايا بلوك".




christian dogma


اقرأ أيضا عدوية شعبان عبد الرحيم يهاجم عمر كمال بعد اللفظ الخارج: السمع أخلاق





الأخبار المتعلقة

وكان عدوية شعبان عبد الرحيم، هاجم عمر كمال بعد اللفظ الخارج في إحدى حفلاته قائلا: "السمع أخلاق لأن الفن في كل الصفات الحلوة والاحترام والذوق والأدب، وقبل كل دة الأخلاق، احنا بقينا في زمن ولا في فن ولا في حياء ولا حتى إحترام للناس اللي بتسمع".
وتابع: "ظلمو نفسهم ومش عارفين يتعدلو ويبقو بشر كويس ويسمعوا طبيعي من غير قلت أدب، اللهم لا شماتة في الناس، بس ده بجد عيب جدا ومايصحش معلش ياصديقي مش هدعمك في الغلط عمر كمال".
اقرأ أيضا عمر كمال يدافع عن نفسه بعد تصريحه ضد محمد رمضان: " لقب نمبر وان ف المطلق غلط"

christian dogma


وأعلن أعضاء من نقابة المهن الموسيقية في تصريحات إعلامية مؤخرا، عن التحقيق مع مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال لمعرفة الإجراء حول تلك الواقعة، و سيتم استدعاء عمر كمال للتحقيق حال إثبات تلك الواقعة وصحة الفيديو باعتباره عضوا منتسبا بالنقابة.
 
هذا الخبر منقول من : اهل مصر








الله محبة




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play