موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نكشف حقيقة نقل الفنانة سميحة أيوب للمستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية

منذ 2 شهر
August 7, 2021, 11:15 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news



حقيقة نقل الفنانة سميحة أيوب للمستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية

نفت الفنانة سميحة أيوب، الأخبار التي تم تداولها على السوشيال ميديا، والتي تفيد بنقلها إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية.




وقالت الفنانة سميحة أيوب، في منشور لها عبر صفحتها الشخصية على "فيس بوك": "أنا الحمد لله بخير، جرح صغير في أيدي وخلاص بدء يلم أنا في البيت مش في المستشفى أنا بشكر كل الناس اللى اتخضت عليا وبشكر الناس اللى سمعت ومعرفتش توصلي وبطمن الحبايب من خلال الصفحة الحمد لله قدر ولطف".

christian dogma





الأخبار المتعلقة

اقرأ أيضا ظهور خاص لـ سميحة أيوب في "المظ وسي عبده" على مسرح البالون
وجدير بالذكر أن الفنانة سمية أيوب، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية وتتملذت على يد الفنان المسرحي زكي طليمات بلغ رصيدها على المسرح خلال مدار مشوارها الفني ما يقرب من 170 مسرحية، منها "رابعة العدوية، سكة السلامة، دماء على أستار الكعبة، أغا ممنون، دائرة الطباشير القوقازية".

 
هذا الخبر منقول من : اهل مصر








الله محبة




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play