موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد.. رد فعل خطيب المتهمة بقتل صديقتها فتاة المول بالبحيرة

منذ 2 شهر
August 7, 2021, 11:41 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال أحمد فؤاد الجميل، خطيب نورهان المتهمة بقتل صديقتها "نجلاء" المعروفة إعلاميًا بـ"فتاة المول" بمدينة كفر الدوار، بمحافظة البحيرة، إنه ليس له علاقة بهذه الجريمة من قريب أو بعيد.

وأوضح "أحمد"، خلال بث مباشر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أنا بكلمكم وأنا قاعد في بيتي، عشان فيه ناس جابت سيرتي في الموضوع ده، وأنا الحمد لله مليش علاقة بالموضوع لا من قريب ولا من بعيد وبشكر كل الناس اللي سألت عليه وأنا آه موجود وسط أهلى".

وكان اعترف المتهمين أمام النيابة العامة قيامهم بسرقة مبلغ ١٢٠٠ جنيه  وسلسلة ذهبية وخاتم من المجنى عليها.

وأضافوا أنهم  وضعوا مادة مخدرة  للمجني عليها فى “مج” به عصير، إلا أنها لم تتناوله، فقاموا بالإجهاز عليها، وخنقها بالايشارب الذى كانت ترتديه، ثم بادروها  بعدة ضربات على الرأس حتى خارت قواها وقاموا بسرقة ما بحوزتها من أموال وهى مبلغ ١٢٠٠ جنيه، وسلسلة ذهبية  وخاتم ذهب.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play