موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

روايات جديده في مقتل فتاة البساتين على يد والدتها وخالها

منذ 2 شهر
August 7, 2021, 11:46 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

روايات جديده في مقتل فتاة البساتين على يد والدتها وخالها



روايات عديدة حول مقتل فتاة البساتين على يد والدتها وخالها، بعد إلقاءها من الطابق الخامس بمنزلها، بمنطقة البساتين بمحافظة القاهرة والأسباب التي تدفعهم  للقيام بارتكاب تلك الواقعة، وذلك لفسخها خطوبتها بعد مرور شهر على الخطوبة.
مقتل فتاة البساتين
وقال أحد شهود العيان في واقعة مقتل فتاة البساتين ويدعى "سعيد " أن البداية عندما تقدم أحد الأشخاص بخطبة المجني عليها دنيا والتي تبلغ من العمر 17 عاما، ولكنها لم ترغب أن تكمل في الخطوبة نظرًا لأنه انطوائي مما أجبرها على الموافقة التهديدات التي تلقتها من قبل والدتها وخالها، في ظل غياب دور والدها بسبب انفصاله عن والدتها والذي لم يتمكن من مواجهة باقي أفراد الأسرة على الرغم من عدم موافقته على العريس، والوقوف بجانب ابنته القاصر.
وأكمل شاهد العيان في واقعة مقتل فتاة البساتين، إن والدها يقوم بتجهيز الأوراق المطلوبة لتقديم لأبنته  على كلية الحربية بعد أن تنتهي من المرحلة الثانوية ولتصبح مضيفة طيران ويتحقق حلمها وحلمه ولكن والدتها وخالها بسبب خلع دبلتها أنهوا حياتها بسبب عدم استكمالها في الخطوبة وقاموا إلقائها من الطابق الخامس  بعد أن أصرت على موقفها.





الأخبار المتعلقة



بلاغ لأجهزة الأمن
البداية كانت بتلقي أجهزة الأمن بقسم شرطة البساتين بلاغا من أحد المستشفيات يفيد وصول فتاه جثة هامدة إثر سقوطها من الطابق الخامس من عقار بالمنطقة.
كشفت المعاينة أن الجثة لفتاه تدعى دنيا.أ، 17 سنة، جرى نقلها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت انتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.
صرّحت جهات التحقيق في واقعة مقتل فتاة البساتين بالدفن، وكلفت النيابة العامة المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وظروفها وملابساتها.
القبض على المتهمين
وألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على ربة منزل وشقيقها لاتهامهما بقتل ابنتها، وإلقاء جثتها من الطابق الخامس وجاري التحقيق في الواقعة.
 
هذا الخبر منقول من : القاهره 24


الله محبة




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play