موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

إحالة أوراق عاطل للمفتي قتل زوجته وهي نائمة بالإسكندرية

منذ 2 شهر
August 7, 2021, 12:05 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

إحالة أوراق عاطل للمفتي قتل زوجته وهي نائمة بالإسكندرية


قررت محكمة جنايات الإسكندرية ، برئاسة المستشار محمد حماد عبد الهادي رئيس المحكمة ، وعضوية المستشار عبد العظيم صادق والمستشار محمد فؤاد حافظ وسكرتير الجنايات خميس قمر، إحالة أوراق المتهم " ع.ع.ع" إلى فضيلة مفتي الديار المصرية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه لاتهامه بقتل زوجته.
عاطل يقتل زوجته في الإسكندرية
بداية الواقعة ، في القضية المقيدة، برقم 26665 لسنة 2020 جنايات قسم شرطة الرمل ثان ، عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية ,إخطار من مأمور قسم شرطة الرمل ثان ، يفيد ببلاغ بقيام المتهم بقتل زوجته داخل محل سكنهم، بدائرة القسم.





الأخبار المتعلقة

كشفت تحريات ضباط قسم شرطة الرمل ثان ، أنه على اثر خلافات بين المتهم " ع.ع.ع" عاطل ، وبين زوجته المجني عليها " م .م.ح" قام ليلا عقب نوم المجني عليها بحيازة سلاح أبيض سكين من المطبخ ، وطعنها طعنتين ، فاستغاثت بأبنائها ، إلى أنه حاول التعدي عليها بالسكين مما أدى إلى وفاتها .
ابناء المتهم بقتل زوجته والدنا متعاطي المخدرات

christian dogma

مجمع محاكم الاسكندرية
و بمواجهته في التحقيقات ، اعترف بالجريمة ،وذلك بسبب شكه فيها بالخيانة ، فقرر قتلها وبسؤال أبنائه قالوا في التحقيقات ، أن والدهم دائم متعاطي المخدرات من الحشيش والأقراص المخدرة ،وحدثت خلافات سابقة بسبب عدم العمل ،وتحرر محضر بالواقعة، وبعرضه على النيابة، قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي حددت جلسة 6 سبتمبر القادم للنطق في إعدامه .
 
 
 
    

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play