موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

المسيحيون في تركيا يتعرضون لأضطهاد شديد

منذ 2 شهر
August 7, 2021, 12:12 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


المسيحيون في تركيا يتعرضون لأضطهاد شديد



قال الرجل في مكتب المطار: "أخشى أنني لا أستطيع السماح لك بالمرور". "أصدرت الحكومة حظرًا دائمًا على دخولك".
ضربت هذه الكلمات ديفيد بشدة. كان يعلم أن عائلته كانت تنتظره على بعد خطوتين فقط على الجانب الآخر من الحدود. كانوا يتوقعون عودته إلى المنزل. على الرغم من أن ديفيد أمريكي كندي، إلا أن تركيا كانت موطنًا. على مدى السنوات ال 19 الماضية قام مع زوجته الألمانية أولريكه بتربية أطفاله الخمسة هناك. لقد كان يتطلع إلى رؤيتهم بعد شهر من الانفصال. الآن قيل له إنه لا تستطيع أن تطأ قدمه تركيا. 
مرةأخرى. باستخدام ذريعة فرض قوانين هجرة غامضة، تمنع الحكومة التركية أشخاصًا مثل ديفيد بايل من مشاركة الأخبار السارة مع الآخرين. لكن ديفيد لن يصمت. يجب أن يكون الناس قادرين على سماع الرجاء الذي لديه. لذا فهو لن يتنازل عن حقه في حرية الدين.





الأخبار المتعلقة



ديفيد مبشر يشارك الإنجيل بشغف. إنه يتبع هذا النداء مهما كانت العوائق الموضوعة في طريقه. في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، بدأ عمله التبشيري بالوعظ في شوارع اسطنبول. يحتل المتحدثون باللغة التركية مكانة خاصة في قلبه. يستخدم المبشر المخضرم أساليب إبداعية ليخبر عابري الطريق قصة يسوع.
سواء كانت مسرحيات الدمى أو التمثيل الإيمائي أو الرسوم التوضيحية المصحوبة بالأمثال، كان هناك شيء يجذب انتباه الجميع. كان أولئك الذين يستمعون إلى ديفيد متحمسين لمعرفة المزيد حول ما يجب أن يشاركه. أعقب ذلك العديد من المحادثات الشيقة. لكن رد فعل الحكومة لم يكن إيجابيا.
"عندما تحدثت عن إيماني في الشوارع، كان الناس متحمسين للاستماع والتعلم. شربوا قصص يسوع، لأنها ليست قصصًا تسمعها عادة في شوارع اسطنبول. غالبًا ما كانوا يطرحون علينا العديد من الأسئلة. لكنهم غالبًا ما يطرحون علينا أسئلة كثيرة. بعض الناس في الحكومة لم يعجبهم ما كنا نفعله وأرادوا إسكاتنا".
طوال حياته المهنية، تم القبض على ديفيد واستجوابه عدة مرات. ثم بدأوا في محاولة ترحيله. لكن على الرغم من مواجهة هذه العقبات، ظل قلبه ثابتًا لنشر الإنجيل.

مصدر الخبر: 

christian dogma




الله محبة




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play