تعرف على عرض الزمالك الأخير لحسم موقف تجديد نجم الفريق

منذ 3 شهر
August 7, 2021, 12:25 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بشأن تجديد التعاقد مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن مسئولي الزمالك ينتظرون إنعاش خزينة النادي الأبيض بمبالغ تجديد الاشتراكات السنوية لأعضاء الجمعية العمومية، وهو الأمر الذي دفع حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك بمطالبة الأعضاء بسرعة السداد خلال الأيام القليلة المقبلة.





الأخبار المتعلقة

وأكد المصدر أن تجديد عقد بن شرقي يستلزم توفير مقدم التعاقد بنسبة لا تقل عن ٥٠٪ من قيمة مستحقات الموسم الأول للاعب، مشيرًا إلى أن تجديد الاشتراكات السنوية تنعش خزينة النادي بمبلغ سنوي مقدر بنحو ٢٦٠ مليون جنيه في السنة.

وأضاف أن الزمالك سيدفع ١٠٠ مليون منها لبنك مصر من أجل سداد القرض الذي حصلوا عليه في وقت سابق بضمان الاشتراكات، واستغلال المبلغ المتبقي في سداد حاجة النادي في بعض الملفات الأخرى.

وحول قيمة عقد بن شرقي في تعاقده الجديد مع الزمالك، زعم على أن عقد بن شرقي القديم مع الزمالك ينص على حصول اللاعب على إجمالي مبلغ ٤ ملايين و٦٠٠ ألف يورو، بواقع مليون و٣٠٠ في الموسم الأول، ومليون و٥٠٠ في الموسم الثاني، ومليون و٨٠٠ في الموسم الثالث، مشيرًا إلى أنه من المنطقي الاتفاق بين الطرفين على دفع نفس المبلغ على الأقل الذي يتقاضاه اللاعب في آخر موسم له، بداية من أول مواسمه في العقد الجديد وبزيادة سنوية بسيطة.

 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play