موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد ما فعلة حسن الرداد عقب وفاة دلال عبد العزيز

منذ 2 شهر
August 7, 2021, 12:57 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

شاهد ما فعلة حسن الرداد عقب وفاة دلال عبد العزيز

بعد وفاة دلال عبد العزيز حسن الرداد: هتلاقي مفاجأة حلوة مستنياكي (صورة)





الأخبار المتعلقة

عبر الفنان حسن الرداد، عن حزنه الشديد، على رحيل والدة زوجته إيمي سمير غانم، الفنانة دلال عبد العزيز، بعد صراع طويل مع معاناتها جراء إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، عن عمر يناهز 61 عامًا.
حسن الرداد ووفاة دلال عبد العزيز
ونشر حسن الرداد، عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة للفنانة دلال عبد العزيز، وكتب عليها: "والله ما قادر أكتب ولا مصدق توفيت إلى رحمة الله تعالى حماتى وأمى الغالية الفنانة الكبيرة دلال_عبد_العزيز".

christian dogma


وأضاف: "أطيب خلق الله، عمري ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتى، ربنا يغفرلك و يرحمك و يجمعنا مع بعض فى الآخرة، عايز أقولك أنك هتلاقى مفاجأة حلوة مستنياكى".
وتابع: "هتلاقى حبيب عمرك اللى طول الوقت بتسالى عليه هتوحشينا قوي يا أمي، ربنا يجمعنا مع بعض في الآخرة".
معاناة دلال عبد العزيز مع المرض
جدير بالذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز، كانت تعاني في الفترة الأخيرة من تآكل في الرئة ومشاكل في الجهاز التنفسي، نتيجة لإصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، والذي احتجزت في المستشفى على إثره لفترة طويلة، وكان الفنان الراحل سمير غانم قد رحل عن عالمنا قبل أسابيع متأثرا بتداعيات الإصابة.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play