موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اول تعليق لـ عمرو سعد عقب وفاة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز

منذ 2 شهر
August 7, 2021, 1:04 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

نعى الفنان عمرو سعد الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، بكلمات مؤثرة، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".






الأخبار المتعلقة


نشر عمرو سعد صورة له برفقة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وعلق عليها قائلاً:" أشكو بثي وحزني إلى الله، لا توجد كلمات إحساسي بالحزن والصدمة".

وتابع عمرو سعد:" أشهد الله إنك القلب الطيب والنفس الجميلة والأم الحنونة، ارجعي إلى ربك راضية مرضية، ولنا الله والصبر، دلال عبدالعزيز في ذمة اللة".

وفي سياق آخر، كان آخر تعاون جمع الفنان عمرو سعد بالفنانة الراحلة دلال عبد العزيز مسلسل" ملوك الجدعنة" الذي تم عرضه في دراما رمضان الماضي، وهو بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، مع ظهور خاص للفنان  الراحل يوسف شعبان، ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.
الله محبة

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play