موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أسدل الستار قبل قليل على حياة الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، التي وافتها

منذ 2 شهر
August 7, 2021, 1:21 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

.رحلت عن عالمنا منذ قليل، الفنانة دلال عبدالعزيز، بعد صراع طويل مع المرض نتيجة إصابتها بفيروس كورونا.
وكتب زوج ابنتها إيمي سمير غانم، الفنان حسن الرداد: "والله ما قادر أكتب ولا مصدق توفيت الى رحمة الله- تعالى- حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، أطيب خلق الله، عمري ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتي، ربنا يغفر لك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة".

christian dogma


وتابع "عايز أقولك إنك هتلاقي مفاجأة حلوة مستنياكي، هتلاقي حبيب عمرك اللي طول الوقت بتسألي عليه، هتوحشينا قوي يا أمي، ربنا يجمعنا مع بعض في الآخرة".
قصة رحيل الفنانة دلال عبدالعزيز حملت الكثير من المفاجآت للبعض حيث كان يظن البعض عودتها للمنزل مرة أخرى بعد أن طمأن الأطباء أسرتها على حالتها الصحية الفترة الأخيرة، ولكنها مشيئة الله كانت أسرع من كل هذه التدابير.

christian dogma


رحلت دلال عبدالعزيز عن عمر ناهز الـ61 عاما، فهى من مواليد 17 يناير 1960، في قرية فرغان إحدى قرى ديرب نجم بالمحافظة الشرقية، حاصلة على بكالوريوس من كلية الزراعة جامعة الزقازيق وحاصلة بكالوريوس من كلية الإعلام جامعة القاهرة، كما حصلت على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من كلية الآداب جامعة القاهرة، وحصلت دبلوم في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.





الأخبار المتعلقة

في عام 1977 دخلت للمجال الفني ببعض الأدوار الصغيرة منها دورها في مسلسل بنت الأيام، كانت بدايتها الفعلية قدمها الفنان نور الدمرداش للمسرح، شاركت بالعديد من المسلسلات والمسرحيات والأفلام السينمائية واستطاعت خلال تلك الأعمال الحصول على العديد من الجوائز كأفضل ممثلة.

christian dogma


تزوجت من الفنان سمير غانم، في عام 1984، وأنجبت ابنتيهما دنيا وإيمي وكلاهما دخلا التمثيل، وهي على صلة قرابة من الممثلة ميساء مغربي. وفي يوم 30 مارس عام 2014 أصبحت جدة بعد أن وضعت ابنتها دنيا سمير غانم أول مولودة طفلة سمّتها كايلا .
لها عدد كبير من الأعمال الفنية، وفي 30 أبريل 2021، أُعلنَ عن نقل دلال عبد العزيز وزوجها الفنان سمير غانم إلى المستشفى نتيجة إصابتهما بمرض فيروس كورونا، ثم اعلن عن وفاة سمير غانم، متأثرا بتداعيات الإصابة بفيروس كورونا، عن عمر ناهز 84 عاما، في شهر مايو 2021 وبعده بثلاث أشهر توفيت دلال عبد العزيز بعد صراع طويل مع المرض في 7 أغسطس 2021.

christian dogma


ومن أبرز المواقف فى حياتها، حكت المطربة هلا رشدي عن سر ظهور الفنانة دلال عبد العزيز بالسبحة خلال استضافتها في البرامج التلفزيونية، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل التواصل الاجتماعي "فيسبوك".
نشرت الفنانة هلا رشدي عدة صورة للفنانة دلال عبد العزيز، ظهرت فيهم وهي ممسكة بيدها سبحة حمراء، وعلقت عليهم قائلة :"أجمل حاجه في كل لقاءات الست الجميله ديه هتلاقوها دايماً ماسكه سبحه في إيديها بتسبح بيها".

christian dogma


وتابعت هلا رشدي قائلة:"في لقاء من لقاءاتها كانت مع أمير كرارة بتقوله: أنا بحب السبح جداً، و عاملة لنفسي ورد لو ماخلصتهوش اكمل فى الستوديو، والموضوع بدأ لما جاتلي أول سبحة حمرا هدية وقت تصوير مسلسل وبقيت بسبح عليها، وقتها نجحت نجاح كبير جداً، وقولت لنفسي مادمت برتاح فى التسبيح إيه يعني لما اسبح فى كل وقت وقدام الناس طالما مش بأذيهم؟، وأحياناً ييجي على بالي إسم من أسماء الله الحسنى أفضل اذكر ربنا بيه واردده أحس إني مرتاحة جداً"

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play