موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

من فطوم لنجاة هانم.. أدوار لا تُنسى للفنانة دلال عبد العزيز (فيديو)

منذ 2 شهر
August 7, 2021, 2:13 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

من فطوم لنجاة هانم أدوار لا تُنسى للفنانة دلال عبد العزيز (فيديو)


قدمت الفنانة دلال عبد العزيز، خلال مشوارها الفني سواء في السينما أو الدراما المصرية، العديد من الأدوار التي ستظل عالقة بأذهان جمهورها الذي استطاعت جذبه لها بخفة دمها، وروحها الحلوة، فضلا عن قربها من الشخصية المصرية في أدوارها.
وتستعرض "أهل مصر"، في السطور التالية، أبرز أعمال الفنانة دلال عبد العزيز:
حديث الصباح المساء
قدمت الفنانة دلال عبد العزيز، في مسلسل حديث الصباح والمساء، عام 2001 شخصية نعمة، وعملت دويتو تمثيليا مع عبلة كامل حيث جمعتهما الصداقة داخل الأحداث.

christian dogma


مسلسل لا





الأخبار المتعلقة

كما جسدت دلال عبد العزيز شخصية سلوى في مسلسل "لا" أمام يحيى الفخرانى عام 1994، والذي تدور أحداثه فى إطار درامي، حيث يجد يحيى الفخرانى نفسه فى السجن، واسمه مسجل ضمن الوفيات، وتتحطم حياته بعد فقد زوجته وماله.
الناس في كفر عسكر
ومن الأدوار التي لا تنسى للفنانة دلال عبد العزيز، شخصية فطوم التي قدمتها في مسلسل الناس في كفر عسكر، مع الفنان القدير صلاح السعدني، والذي تضع خطة للاستيلاء على أملاكه وخطف نجله والزواج منه بعد رفض "عبد القادر عوف" صلاح السعدني الزواج منها.
ومن أبرز مشاهدها في خذا المسلسل، تناولها 7 أزواج حمام، وتطلب من خادمتها المزيد.

christian dogma


سابع جار
كما قدمت الفنانة دلال عبد العزيز دورا من أفضل أدوار الأمومة فى مسلسل "سابع جار"، 2017، فقدمت شخصية الأم القريبة من أبنائها، وعكست لنا شخصية الأم المصرية التى نراها غالبًا فى كل بيت، والتي تقف إلى جوار أبنائها فى كل المواقف الصعبة التى تعرضوا لها حتى إذا كانت على خلاف معهم في الرأي.
ليالي الحلمية
قدمت دلال عبد العزيز في ليالي الحلمية دور الهانم الأرستقراطية قبل ثورة يوليو 1952، وتزوجت من الفدائي طه السماحي.

christian dogma


وفاة دلال عبد العزيز
يذكر أن الإعلامي رامي رضوان، أعلن ظهر اليوم، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وفاة الفنانة دلال عبد العزيز بعد صراع طويل مع المرض.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play