موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الكشف عن سر الحزن الزائد لـ يسرا على وفاة دلال عبد العزيز

منذ 3 شهر
August 7, 2021, 4:23 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشفت الفنانة يسرا، عن سبب عدم استطاعتها حضور جنازة الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، التي غادرت عالمنا قبل ساعات، ومن المقرر أن تؤدى صلاة الجنازة عليها غدا الأحد في مسجد المشير بالتجمع الخامس.

وكتبت يسرا عبر حسابها على موقع "إنستجرام": "لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار خبر وفاتك وجعني أوي حبيبتي وحبيبة الكل الست صاحبة صحابها الجدعة بنت الأصول الأم والزوجة والسند لكل اللي حولها الطيبة اللي مفيش زيها يصعب عليا فراقك وإني ماكنش في مصر عشان أودعك".





الأخبار المتعلقة


وتابعت "مفيش كلام هيوفيكي حقك يا غالية على قلوبنا كنتي نعمة الأخت والأم والصاحبة وجودك في حياتنا كان سند ربنا يصبرنا على فراقك ويربط على قلب بناتك، فراقك انتِ وسمير إنا لله وإنا إليه راجعون".

جدير بالذكر أن الفنانة دلال عبدالعزيز عانت من فيروس كورونا قبل 3 أشهر تقريبا، وبعد إعلان تعافيها ظلت في المستشفى تعاني من تبعات الإصابة، وكان زوجها الفنان سمير غانم أصيب بكورونا في نفس وقت إصابتها ورحل عن عالمنا في مايو الماضي.
الله محبة

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play