رامي رضوان يعلن مكان وموعد جنازة دلال عبدالعزيز

منذ 3 شهر
August 7, 2021, 7:08 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أعلن المذيع رامي رضوان، عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، عن موعد ومكان جنازة والدة زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز، التي رحلت عن عالمنا بعد صراع مع تبعات فيروس كورونا، صباح اليوم السبت 7 أغسطس، عن عمر يناهز 61 عاما.
وكتب رامي: "لا أراكم الله مكروها في عزيز، صلاة الجنازة على روح المرحومة حبيبتي دلال عبدالعزيز غدا بمشيئة الله عقب صلاة الظهر بمسجد المشير بالتجمع الخامس، نسألكم الفاتحة والدعاء".
جدير بالذكر أن الفنانة دلال عبدالعزيز عانت من فيروس كورونا قبل أكثر من 3 أشهر تقريبا، وبعد إعلان تعافيها ظلت في المستشفى تعاني من تبعات الإصابة، وكان زوجها الفنان سمير غانم أصيب بكورونا في نفس وقت إصابتها ورحل عن عالمنا في مايو الماضي.

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play