موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عـاجـل شاهد اول ظهور للفنان لحسن الرداد بعد وفاة دلال عبدالعزيز

منذ 2 شهر
August 7, 2021, 8:40 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

ظهر الفنان حسن الرداد، لأول مرة بعد وفاة حماته الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز اليوم السبت، بعد صراع مع فيروس كورونا لأكثر من 3 أشهر، عن عمر ناهز 61 عاما.
وفاة دلال عبدالعزيز

ويتواجد الفنان حسن الرداد في مستشفى الشيخ زايد التخصصي، حيث رصدته عدسة "أهل مصر" وهو مشغول في استقبال المكالمات التي تأتيه بعد وفاة دلال عبدالعزيز، كما ينشغل برفقة زوجته الفنانة إيمي سمير غانم في إنهاء كافة إجراءات الدفن.

christian dogma


اقرأ أيضا إسعاد يونس عن آخر لقاء لها مع دلال عبدالعزيز: كأني بشبع من طلتك
جنازة دلال عبدالعزيز





الأخبار المتعلقة

وأعلن الإعلامي رامي رضوان، مكان جنازة الفنانة دلال عبدالعزيز، وكتب رامي رضوان عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "لا أراكم الله مكروه في عزيز صلاة الجنازة على روح المرحومة حبيبتي دلال عبدالعزيز غدا بمشيئة الله، عقب صلاة الظهر بمسجد المشير بالتجمع الخامس والعزاء في مدافن الأسرة بمدافن الوفاء والأمل بمدينة نصر نسألكم الفاتحة والدعاء".
اقرأ أيضا أصيبت بتليفات كبيرة في الرئة مستشار الرئيس يكشف سبب وفاة دلال عبد العزيز (فيديو)

christian dogma


 
     
هذا الخبر منقول من : اهل مصر

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play