موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الفنانة صفاء أبوالسعود عن دلال عبدالعزيز وسمير غانم

منذ 2 شهر
August 7, 2021, 8:51 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قالت الفنانة والإعلامية صفاء أبو السعود، إنها حزينة على وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، حيث سادت حالة من الحزن بداخل منزلها وبين أبنائها نظرا لمعرفتهم هذا الخبر الصادم على الجميع، «كانت وزوجها الله يرحمه سمير غانم زي النسمة، وكنا دايما نحس أنهم جمال وعندهم طاقة حلوة بيفرشوها في المكان، وفعلا ربنا اختارهم لبعض بسبب أخلاقهم الطيبة».
وأضافت «أبوالسعود»، خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج «الحياة اليوم»، والذي يقدمه الإعلامي محمد مصطفى شردي، والمذاع على فضائية «الحياة»، أن خبر وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز مثَّل حالة من الحزن كبيرة في نفوس كل المصريين ومواطني الدول العربية الذين كانوا دائما ما يعشقون ظهورها وزوجها بمختلف الأعمال الفنية، «الخبر كان صادم لكل المصريين وكلنا زعلانين على رحيلها».
وقالت المصادر في تصريحات لـ«الوطن»، إن الفنانة دلال عبد العزيز، كانت مصابة بتليف شديد في الرئة نتيجة لإصابتها بفيروس كورونا، أعجزها عن التنفس بصورة طبيعية، موضحة أن حالتها النفسية ساءت للغاية خلال الفترة الأخيرة بسبب طيلة وجودها في المستشفى ووضعها على الأجهزة المساعدة على التنفس، لدرجة أنها في بعض الأوقات كانت ترفض أخذ الدواء. 





الأخبار المتعلقة

وأشارت المصادر إلى أنه جرى نقل الفنانة دلال عبد العزيز من مستشفى خاص كانت تعالج به لمستشفى حكومي في أكتوبر، قبل ما يقرب من أسبوعين، موضحة أنه كان هناك اقتراح طبي بزرع رئة جديدة للفنانة دلال عبد العزيز، إلا أن هذا الاقتراح قوبل بالرفض من أسرتها نظرًا لخطورة العملية.
وأصيبت الفنانة دلال عبد العزيز، البالغة من العمر 61 عاما، بفيروس كورونا، أواخر شهر أبريل الماضي، ونقلت لمستشفى في التجمع الخامس، بينما نقل زوجها الراحل الفنان سمير غانم لمستشفى آخر في المهندسين، قبل أن يرحل متأثرا بإصابته بالفطر الأسود. 
     
هذا الخبر منقول من : الوطن
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play