موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الكشف عن حقيقة تصميم دلال عبدالعزيز على اعتزال التمثيل وارتداء الحجاب

منذ 2 شهر
August 7, 2021, 9:59 pm
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

قال الفنان الراحل سمير غانم، خلال حوار قديم له مع الفنانة صفاء أبو السعود، إن زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز متدينة إلى حد كبير، مضيفا: "دي في رمضان متعرفيهاش صلاة وصيام وقراءة قرآن كتير".
وحول حقيقة اتخاذ الفنانة دلال عبدالعزيز قرار اعتزال التمثيل وارتداء الحجاب، قال الفنان سمير غانم: "جت لها فترة وفكرت في كدة فعلا وأنا هزرت معاها وقلتلها هتجوز ممثلة تانية تشتغل معايا وتساعدني فتراجعت".




اقرأ أيضا راحت لحبيبها الجنة نبيلة عبيد تكشف حقيقة علم دلال عبدالعزيز بوفاة سمير غانم





الأخبار المتعلقة

وأردف: "أنا لا أتدخل في هذه المسائل الدينية إطلاقا، وإذا قررت الحجاب بإرادتها فلا أستطيع أن أمانعها في ذلك".
وأضاف: "يمكن وفاة الفنانة مديحة كامل كان لها دور في اتخاذ دلال هذا القرار، الذي تراجعت عنه بعد ذلك"، لافتا: "الفنانة مديحة كامل خلال فترة حجابها واعتزال التمثيل، كانت بتقول كلام في الدين كويس جدا، وكانت مقنعة، وخلال هذه الفترة كانت صديقة مقربة جدا من دلال".
ورحلت عن عالمنا الفنانة القديرة دلال عبدالعزيز، ظهر اليوم السبت، بعد صراع مع مضاعفات فيروس كورونا، وأعلن الفنان حسن الرداد أن جنازتها ستشيع بعد ظهر غدا، من مسجد المشير طنطاوي، وسيتم دفنها بمقابر الأسرة في منطقة الوفاء والأمل بمدينة نصر.

https://youtu.be/K6fkx3AHkQo
     
هذا الخبر منقول من : اهل مصر

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play