حكايات دلال عبدالعزيز الأم.. مقلب إيمي استمر 10 أيام وارتباط دنيا بالموسيقى

منذ 3 شهر
August 7, 2021, 10:48 pm
بلغ



تابع عبر تطبيق google news google news google news

كتبت- منى الموجي:
فقد الوسط الفني صباح اليوم السبت 7 أغسطس، الفنانة دلال عبدالعزيز، بعد صراع دام أكثر من 3 أشهر، إثر إصابتها بفيروس كورونا، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لابنتيها الفنانة دنيا سمير غانم والفنانة إيمي سمير غانم.
دلال واحدة من أشهر الفنانات اللائي جسدن دور الأم في سنوات عملها الأخيرة، ونجحت في ترك بصمة في هذه الأدوار، خاصة وأنها قصدت دائمًا أن تكون صورة للأمهات في الواقع، وكانت تضفي الكثير من الأمور الحقيقية على الشخصيات التي تؤديها، ما جعل الجمهور يرتبط بها.
وفي كثير من اللقاءات تحدثت دلال عن دور الأم الذي أدته في حياتها الشخصية، فهي أم لبنتين، ساعدتها والدتها في تربيتهما، لكنها عاشت من جديد مهام الأم مع حفيدتها "كايلا" ابنة دنيا.
وعن حياتها بعد الإنجاب قالت دلال في أحد البرامج أنها لم تتغير بصورة كبيرة، لكن الذي تغير كان زوجها الفنان سمير غانم، تؤكد دلال، أنها صاحبة إطلاق اسم دنيا على طفلتها الأولى، ليكون ذات دلالة قصدتها، أنها "دنيا سمير غانم الجديدة" فما قبلها شيء وما بعدها حياة أخرى عنوانها الاستقرار والدفء العائلي، ومحبة ستدوم.





الأخبار المتعلقة

أما قصة تسمية ابنتهما الثانية، عنها تقول "إيمي اسمها الحقيقي أمل، لما خلفتها كان سمير بيعرض مسرحية في الكويت ومعاه باباه، كان لواء شرطة يخوف وسمير بيحترمه جدا، قاله عندك دنيا نسمي التانية أمل بقى، وأنا مكونتش موافقة بس سميناها زي ما اختار والده".

وتحكي في برنامج "صاحبة السعادة": "دنيا كانت بتجنني في الموسيقى والفن وفيها كتير من باباها، السرحان ومتردش عليكي تبقي بتكلميها اقولها حكيت لك كذا تقولي لا والله مسمعتش خالص".
أما عن إيمي فقالت إن دمها خفيف، وارتبطت منذ طفولتها بحب الكلاب، بعد أن قام سمير غانم بشراء كلبا صغيرا لها، وكان يوم وفاة الكلب صعبا عليها، وجلست تبكي بجواره.
في برنامج "تلاتة في واحد" والذي كانت تقدمه الفنانة شيماء سيف على قناة ON E، تحدثت عن المرحلة التعليمية للبنتين، وكيف أن دنيا ظلت في مكان واحد منذ دخولها الحضانة وحتى تخرجها، عكس إيمي التي كانت تغير المدارس كثيرا.
تتابع "إيمي بتكره المدرسة أوي وعملت فيا فصل وهي في ابتدائي، كانت بتقولي مامي عندي مغص قلقت عليها كنت أروح ألاقي في الحوض كأنها مرجعة حاجة صفرا، فاقولها خلاص يا حبيبتي غيبي قعدت على كده 10 أيام، وفي مرة قبل ما افتح الحنفية على اللي هي عملاه في الحوض شميت ريحة حلوة، اتاريها جابت كريم شعر بتاعي وبايديها صغننة تمسح الكريم وتحطها في الحوض".
كان لدلال مداخلة مع برنامج "بوضوح"، وقتها كانت إيمي ضيفة الحلقة، وعنها قالت "شعرت لأول مرة إن إيمي شكلي خالص النهاردة، دنيا دايما هي اللي شكلي"، لترد ابنتها مؤكدة أنها ليست بنفس جمال والدتها.
جدير بالذكر أن الفنانة دلال عبدالعزيز عانت من فيروس كورونا قبل 3 أشهر تقريبا، وبعد إعلان تعافيها ظلت في المستشفى تعاني من تبعات الإصابة، وكان زوجها الفنان سمير غانم أصيب بكورونا في نفس وقت إصابتها ورحل عن عالمنا في مايو الماضي.




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play