يا بخت اللي يناسب زيكم .. رامي رضوان يوجه رسالة مؤثرة لسمير غانم ودلال

منذ 3 شهر
August 8, 2021, 12:13 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

وكتب رضوان، عبر حسابه بموقع "فيسبوك": "حسكم بالدنيا يا حبايبي، مش عارف الدنيا هتكون عاملة إزاي من غيركم وطيبيتكم وروحكم الحلوة وضحكتكم وجمالكم الدنيا هتفقد كتير من حلاوتها بعد رحيلكم ويا بخت أهل الجنة بكما".
أضاف: "وإلى حبيب قلبي زي ما كنا بنادي بعض هي وأنا والله ما لاقي كلام أعبر به عن حزن فراقك مافيش كلام يكفي يا بخت اللي أهلهم زيكم ويا بخت اللي يناسب زيكم".





الأخبار المتعلقة

اختتم: "هتوحشوني قوي وحاجات كتير فقدت طعمها بعد رحيلكم اللهم اجعل مثواهما الجنة في مرتبة النبيين والصديقين والشهداء يا رب".
وبعد 100 يوم معاناة مع فيروس كورونا وتبعاته، رحلت اليوم السبت عن عالمنا النجمة الكبيرة دلال عبد العزيز لتلحق بحبيب عمرها النجم سمير غانم الذي سبقها إلى الدار الأخرة يوم 20 مايو الماضي.
وتقام صلاة الجنازة على روح دلال عبدالعزيز غدا عقب صلاة الظهر بمسجد المشير بالتجمع الخامس، والعزاء في مدافن الأسرة بالوفاء والأمل بمدينة نصر.

christian dogma

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play