العين قالت كل حاجة .. كيف ودعت دلال عبدالعزيز جمهورها في مشهدها الأخير؟

منذ 3 شهر
August 8, 2021, 12:18 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

كتب- محمد مهدي:
خطفت الفنانة القديرة دلال عبدالعزيز قلوب المشاهدين خلال شهر رمضان الكريم في أداء مشهد وفاتها بمسلسل ملوك الجدعنة. كان الأمر أشبه بوداع أخير لجمهورها. أبكت الجميع بينما تتحدث إلى الفنان عمرو سعد صاحب شخصية "سرية". تفوهت بكلمات قليلة "أشوفك بخير يا حبيبي" لكن العين قالت كل شيء، عبرت عن لحظات الفراق القاسية التي يمر بها الملايين من عشاق فنها وتميزها على مدار سنوات طويلة.





الأخبار المتعلقة

خاضت دلال عبدالعزيز تجربتها الفنية الأخيرة بعفوية شديدة وتلقائية طالما شهد بها الجميع، لا تخرج الفنانة المخضرمة على الشاشة بافتعال أو ملابس غير مناسبة للشخصية، بحثت دائما على التميز وهو ما ظهر جليا في أداء شخصية "عظيمة" تلك الأم المحبة للناس والتي تحتضن الجميع وتقف بجوار هم وفي الوقت نفسه تقاوم الحزن في لحظاتها الأخيرة بالمسلسل.

christian dogma


هكذا كانت دلال عبدالعزيز في الحياة، ظلت تقاوم المرض اللعين منذ إصابتها في الشهور السابقة، لم تستسلم من الوهلة الأولى لفيروس كورونا العنيد، تمسكت بالحياة بقدر اهتمام جمهورها وأسرتها ومحبيه بصحتها والدعاء لها من أجل تخطي تلك الكبوة الصحية، ولم تهتم سوى بذويها وزوجها الفنان الكبير الراحل سمير غانم كما كانت في العمل الفني الرمضاني منشغلة بالمقربين.
وفاة "عطية" في ملوك الجدعنة دفع الأحزان إلى قلوب من تعلقوا بتلك الشخصية الأثيرة، وظل مشهد رحيلها عالقا في الأذهان كلما حامت شائعات بوفاتها داخل المستشفى متأثرة بإصابتها بكورونا، واستعاد الناس كلماتها الأخيرة وتعبيرات وجهها المبتسمة عند إعلان خبر موتها، من خلال الإعلامي رامي رضوان، زوج ابنتها دنيا سميرغانم، زاد التفاعل على فيديو مغادرة الحياة على منصات التواصل الاجتماعي ويوتيوب كدليل حي على شعبيتها الجارفة في البيوت المصرية، وأنها ستظل باقية بفنها إلى النهاية.

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play