موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

لقطات حية لحظة خروج جثمان الراحله دلال عبد العزيز من مستشفى زايد التخصصي

منذ 2 شهر
August 8, 2021, 11:37 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

خرج منذ قليل جثمان الفنانة دلال عبد العزيز  من مستشفى الشيخ زايد التخصصي بمدينة السادس من أكتوبر يرافقها كل من إيمي ودنيا سمير غانم وحسن الرداد ورامي رضوان وميرفت أمين إلى مسجد المشير طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس لإقامة صلاة الجنازة على روحها بعد صلاة الظهر.
 
وفاة دلال عبد العزيز
يذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز توفيت أمس السبت متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، وقال الإعلامي رامي رضوان على حسابه بـ فيس بوك: "أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ما حبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة إنا لله وإنا إليه راجعون أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما".
وكانت مصادر طبية كشفت قبل وفاتها بأيام أن حركة الفنانة دلال عبد العزيز صعبة جدًّا، وأن عمل الرئة ما زال مرتبطًا لديها بالأكسجين الصناعي الذي ما زالت بحاجة إليه.
وولدت دلال عبد العزيز محمد في قرية فرغان إحدى قرى ديرب نجم بمحافظة الشرقية، وهي حاصلة على بكالوريوس من كلية الزراعة جامعة الزقازيق وحاصلة على بكالوريوس من كلية الإعلام جامعة القاهرة، كما حصلت على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من كلية الآداب جامعة القاهرة، وحصلت على دبلوم في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.

christian dogma


حياتها الفنية
ودخلت للمجال الفني في عام 1977 ببعض الأدوار الصغيرة منها دورها في مسلسل بنت الأيام، كانت بدايتها الفعلية قدمها الفنان نور الدمرداش للمسرح، وشاركت في العديد من المسلسلات والمسرحيات والأفلام السينمائية واستطاعت خلال تلك الأعمال الحصول على العديد من الجوائز كأفضل ممثلة.
حياتها الأسرية
وفي عام 1984 تزوجت من الفنان سمير غانم، وأنجبت ابنتيهما دنيا وأمل (عرفت باسم إيمي) وكلاهما دخلا التمثيل، وهي على صلة قرابة من الممثلة ميساء مغربي، وفي يوم 30 مارس عام 2014 أصبحت جدة بعد أن وضعت ابنتها دنيا سمير غانم أول مولودة طفلة سمَّتها كايلا. 




وتمكنت الفنانة الراحلة من إثبات نفسها في المجال الفني، إلى أن وقفت ذات يوم أمام عملاق الكوميديا، سمير غانم في مسرحية "أهلًا يا دكتور" عام 1981، وتزوجا عام 1984، لينجبا الابنتين دنيا وإيمي.

christian dogma





الأخبار المتعلقة

لحظة خروج جثمان الفنانة دلال عبد العزيز من مستشفى زايد التخصصي (6)

christian dogma


لحظة خروج جثمان الفنانة دلال عبد العزيز من مستشفى زايد التخصصي (7)

christian dogma


لحظة خروج جثمان الفنانة دلال عبد العزيز من مستشفى زايد التخصصي (1)

christian dogma


لحظة خروج جثمان الفنانة دلال عبد العزيز من مستشفى زايد التخصصي (2)

christian dogma


لحظة خروج جثمان الفنانة دلال عبد العزيز من مستشفى زايد التخصصي (3)

christian dogma


لحظة خروج جثمان الفنانة دلال عبد العزيز من مستشفى زايد التخصصي (4)

christian dogma


لحظة خروج جثمان الفنانة دلال عبد العزيز من مستشفى زايد التخصصي (5)
     https://youtu.be/gsFyPIz5yfc
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play