الرجولة مواقف.. صور تكشف مساندة الفنان حسن الرداد لزوجته إيمي سمير غانم

منذ 3 شهر
August 8, 2021, 5:48 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أثبت الفنان حسن الرداد صدق مقولة إن الرجولة مواقف وليس كلاما فقط، فكان خير سند لزوجته الفنانة إيمي سمير غانم التي تمر بفترة عصيبة بعد وفاة والدها سمير غانم والآن وبعد نحو شهرين فقط رحيل والدتها الفنانة دلال عبد العزيز.
مساندة حسن الرداد لزوجته إيمي
ورصدت عدسات "أهل مصر" كيفية مساندة حسن الرداد لزوجته إيمي في جنازة والدتها دلال عبد العزيز وحرصه على تذليل كافة الصعوبات التي تواجهها، وحمايتها من الزحام المحيط بها، وتلقى الرداد عزاء دلال عبد العزيز في المقابر برفقة الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم.

christian dogma


اقرأ أيضا دلال عبد العزيز وسمير غانم يجتمعان مجددًا بعد فراق شهرين ونصف (صور)
جنازة دلال عبد العزيز
حضر جنازة الفنانة دلال عبد العزيز العديد من الفنانين منهم درة وزوجها هاني سعد، أحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد، وسمير صبري ورشوان توفيق، وميرفت أمين صديقة عمرها وأحمد فهمي والمطرب محمود الليثي، وعايدة رياض وأشرف زكي ونرمين الفقي، وغيرهم ممن حرصوا على إلقاء نظرة الوداع الأخيرة على الراحلة التي كانت لا تفوت اي عزاء أو جنازة حتى أن زوجها الراحل سمير غانم كان يطلق عليها بخفة ظله عزاء عبد العزيز.
اقرأ أيضا شاهد| وفاء عامر تبكي في جنازة دلال عبد العزيز (صور)




christian dogma


وفاة دلال عبد العزيز
اقرأ أيضا دنيا وإيمي سمير غانم في حالة صدمة أثناء تلقي عزاء والدتهما دلال عبد العزيز داخل المقابر





الأخبار المتعلقة

بداية معاناة دلال عبد العزيز مع المرض جاءت في 30 أبريل 2021، بعدما أُعلنَ عن نقلها إلى مستشفى خاص في منطقة التجمع الخامس، ونُقلَ زوجها الفنان سمير غانم إلى مستشفى في منطقة المهندسين، نتيجة إصابتهما بمرض فيروس كورونا، ثم أعلن في 20 مايو 2021 عن وفاة سمير غانم عن عمر ناهز 84 عامًا، متأثرًا بتداعيات الإصابة بفيروس كورونا، وبعده بنحو ثلاثة أشهر توفيت دلال عبد العزيز بعد صراع مع تليّف الرئة في 7 أغسطس 2021.

christian dogma


ولدت دلال عبد العزيز يوم 17 يناير 1960، تخرجت في كلية الزراعة من جامعة الزقازيق، لتذهب بعدها إلى القاهرة، اكتشفها نور الدمرداش ثم عملت مع ثلاثي أضواء المسرح في مسرحية (أهلاً يا دكتور) والتي كانت بداية تعارفها بالجمهور، لتتوالى أعمالها بعد ذلك ما بين المسرح والسينما والتلفزيون.

christian dogma


ومن أبرز أعمالها (آسف على الإزعاج، الناس في كفر عسكر، يارب ولد)، بعيدًا عن الفن حصلت دلال عبد العزيز على بكالوريوس من كلية الإعلام جامعة القاهرة وليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من كلية الآداب جامعة القاهرة بالإضافة إلى دبلومة في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.

christian dogma



christian dogma



christian dogma


 
     
هذا الخبر منقول من : اهل مصر

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play