موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حاول سرقة دراجة نارية ضربوه وخلعوا ملابسه وربطوه بالحبال

منذ 2 شهر
August 8, 2021, 6:29 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تمكن الأهالي منطقة الصوفي بدائرة قسم شرطة ثان الفيوم بعد مطاردة مثيرة من القبض على أحد اللصوص حاول سرقة دراجة نارية من داخل أحد المنازل، وتعدوا عليه بالضرب ثم قيدوه بالأحبال وخلعوا عنه ملابسة. 





وتلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من العميد أمير السحلي مٱمور قسم شرطة ثاني الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بٱمساك أحد اللصوص بمنطقة الصوفي





الأخبار المتعلقة


وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثان الفيوم برئاسة الرائد حسين فؤاد رئيس المباحث بالقسم. تبين من المعاينة الأولية بأن تم الإعتداء على اللص حتي فقد وعيه وانة مقيم بقرية سنهور، وتم نقل اللص الي مستشفي الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم واحتجازه لعرضة علي النيابة العامة. 

وتحرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت النيابة العامة بحبسة 4ايام علي ذمة التحقيق. 

 
     
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play