موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد إبتلاع تمساح لرأسه.. شاب ينقذ صديقه من الموت في آخر لحظة

منذ 2 شهر
August 8, 2021, 9:16 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

يعرف الصديق في الأوقات الصعبة والشدائد، و لن يكون هناك أصعب من يبتلع تمساح رأس إنسان ويجد من ينقذه بكل شجاعة، فهو من أصعب المواقف التي قد يمر بها شخص.
 
ووفقا لما ورد في صحيفة “ ديلي ميل” البريطانية، فإن جنديين استراليين حظيا بفرصة جديدة للحياة بعد أن كادت التماسيح أن تأكلهما في إحدى البحيرات باستراليا. تداول رواد التواصل الإجتماعي في استراليا يظهر فيه وجود عسكريين على إحدى البحيرات، إلا أن أحدهما وقع بين براثن تمساح ضخم اثناء سباحتهما في المياه. 
 





الأخبار المتعلقة

وتمكن احدهم من إنقاذ صديقه بعد أن ابتلع التمساح رأسه وعض كتفه، في محاولة لتناول فريسته بسرعة، إلا أن صديقه فقأ عين التمساح الذي هرب سريعا من المكان.
 
وفقا لتقرير الإسعاف، فإن الشاب الشجاع الذي فقأ عين التمساح، حالته مستقرة و أصيب ببعض الجروح التي تمكن الأطباء من علاجها في المستشفى عقب وصول الإسعاف، إلا أن صديقه الآخر أشار الأطباء إلى أن حالته خطيرة بسبب إصابة جمجمته بجروح بالغة نتيحة غرس التمساح أنيابه فيها.
 
و بحسب التقارير الشرطية، فإن وزارة الدفاع في استراليا لم تؤكد أن العسكريين مازالا في الخدمة أو أنتهت خدمتهم، إلا أنهم سيقدما لهما كامل الرعاية.
 
جدير بالذكر أن التقارير المحلية، تفيد بان تلك المنطقة التي كان يسبح فيها الشابين هي منطقة خطرة و محظورة بسبب وجود التماسيح فيها. 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play