لهذا السبب أشرف زكي ينفعل على شخص في جنازة دلال عبد العزيز

منذ 3 شهر
August 8, 2021, 9:46 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

انفعل الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، على أحد الحاضرين في عزاء وجنازة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، التي وافتها المنية أمس السبت، عن عمر ناهز الـ 61 عامًا، بسبب تداعيات مرض فيروس كورونا المستجد «كوفيد19».
ورصدت «الوطن»، من داخل عزاء الفنانة دلال عبد العزيز، تهافت الكاميرات حول نقيب المهن التمثيلية، من أجل الحصول على أي تصريحات صحفية، دون إجابة منه، فيما عنَّف شخصا التقط صورة سيلفي معه أثناء خروجه من العزاء، قائلًا: «صورة إيه يا ابني اللي انت عاوز تاخدها دلوقتي».





حاول تصويرها في القبر تفاصيل مشادة أسرة دلال عبد العزيز مع مصور
وفي واقعة مشابهة، وقعت مشادة بين أسرة الفنانة دلال عبدالعزيز وأحد المصورين أثناء دفن الجثمان، حيث حاول خِلسة تصوير مشهد دفن الفنانة الراحلة في القبر بهاتفه المحمول، ولاحظ أحد أفراد أسرة دلال عبدالعزيز المشهد، وسارع إلى الشخص وعاتبه وطرده من داخل المدفن لكونه لم يحترم العادات والتقاليد، وكذلك احترام الميت
هذا الخبر منقول من : الوطن
الله محبة.
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play