موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ضبط مريض نفسي يرتدي نقابا وملابس نساء بمحطة قطار دشنا بالتفاصبل

منذ 2 شهر
August 9, 2021, 12:21 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

تمكنت وحدة مباحث دشنا التابعة لمديرية أمن قنا، اليوم الأحد، من القبض على شاب يرتدي ملابس نساء ونقابًا داخل محطة القطار بمركز دشنا.
تلقى  اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة دشنا يفيد بورود بلاغًا من المواطنين بضبط «م.ح» مقيم  قرية الصبريات في دشنا، ويعاني من مرض نفسي يرتدي نقابًا داخل محطة القطار دشنا التابعة لهيئة السكة الحديد.
وورد إلى مركز شرطة دشنا، إشارة من سكة حديد دشنا يفيد بوجود  شاب يعاني من مرض نفسي ويرتدي النقاب، وبالانتقال تبين أن الشاب مقيم قرية الصبريات بدشنا، ويعاني من مرض نفسي وسبق ضبطه منذ قرابة شهرين أثناء تواجده بمكتب بريد دشنا الرئيسي ويرتدي أيضا زي نساء ونقاب.





الأخبار المتعلقة

وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات
 
     
هذا الخبر منقول من : الوطن
لله محبه
 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play