وزارة الداخلية تحذر السائقين بطريق القاهرة مرسى مطروح

منذ 3 شهر
August 9, 2021, 1:59 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news




الداخلية تحذر السائقين بطريق القاهرة مرسى مطروح


أهابت وزارة الداخلية اليوم الإثنين، قائدى المركبات من مستخدمى طريق ( القاهرة / الإسكندرية / العلمين الصحراوى) اتجاه مرسى مطروح بالإلتزام بالسرعات القانونية المقررة.
وأضافت في بيان اليوم الإثنين، أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال قائدي المركبات المخالفة، وذلك من خلال إدارة حركة المرور على هذه الطرق لتفعيل منظومة رادارات وكاميرات متطورة، وذلك حفاظًا على أرواح وممتلكات مستخدمى الطرق وتحقيق السيولة المرورية على مدار اليوم والمساهمة فى إبراز المظهر الحضارى للطرق المصرية.








وفي سياق ذي صلة تواصل الأجهزة الأمنية العامة شن، حملات مرورية تستهدف مراقبة سرعة المركبات على الطرق والمحاور باستخدام رادارات حديثة في أوقات مختلفة على مدار اليوم، لمجابهة أي تجاوز للسرعات المقررة داخل المدينة والمحددة وفقًا لقانون المرور.
ويأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية في تحقيق سلامة المواطنين على الطرق، خاصةً في ضوء الطفرة التي تشهدها شبكة الطرق من تطوير وافتتاح العديد من المحاور المرورية التي ساعدت على تحقيق السيولة المرورية بشكل ملموس.
فيما توسعت الداخلية فى استخدام المنظومة الذكية على الطرق بهدف ضبط المخالفين وتحقيق سيولة مرورية بناءً على توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.
ويعد الملصق الإلكترونى الذى يضم كافة بيانات المركبة خطوة مهمة على تطريق تطبيق المنظومة الذكية ويجب على المواطنين سرعة تركيبه


البوابه نيوز

الله محبة




كتب بواسطة GM
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play