النيابة تفجر مفاجأة في واقعة العثور على جثة شاب يمني ببولاق الدكرور

منذ 3 شهر
August 9, 2021, 3:46 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

النيابة تفجر مفاجأة في واقعة العثور على جثة شاب يمني ببولاق الدكرور





الأخبار المتعلقة

تجرى النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم الاثنين، تحقيقاتها حول واقعة العثور على جثة شاب يمني متوفيًا داخل شقة يقيم بها بمنطقة بولاق الدكرور، وطلبت النيابة تحريات رجال المباحث الجنائية حول الواقعة.
تحقيقات النيابة العامة في الواقعة
وكشفت التحقيقات الأولية، أن الشاب يدعى "مجاهد فواز" في العقد الثالث من عمره يحمل جنسية دولة عربية "اليمن"، وعثر عليه الأهالي متوفيًا داخل شقة يقيم بها بمنطقة بولاق الدكرور، وبتوقيع الكشف الطبي عليه بمعرفة مفتش الصحة تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية.
ودلت التحريات أن الوفاة طبيعية ولا توجد شبهة جنائية، وأمرت النيابة العامة باستدعاء أسرة المتوفي وصرحت بدفنه عقب تسليم جثمانه لهم.
وتلقى المقدم محمد طبلية رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة أحد الأشخاص داخل شقته بدائرة القسم، وتحركت قوة أمنية إلى محل البلاغ وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play