بعد ارتكابه 19 واقعة نصب.. قرار ضد مستريح المطرية

منذ 5 شهر
August 9, 2021, 4:30 pm
بلغ
بعد ارتكابه 19 واقعة نصب   قرار ضد مستريح المطرية

بعد ارتكابه 19 واقعة نصب تجديد حبس مستريح المطرية 15 يوما





جدد قاضي المعارضات

بمحكمة جنح المطرية، تجديد حبس المتهم بالنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم 15 يوما على ذمة التحقيق.

أكدت تحقيقات النيابة العامة، في قضية مستريح

المطرية

أن له معلومات جنائية، بتهمة النصب على المواطنين، وأنه قام بجمع مبالغ مالية كبيرة من الضحايا، بعدما أوهمهم بقدرته على استثمار أموالهم في مجال تسمين الماشية، ووعدهم بعائد شهرى ثابت من خلال عمليات التجارة التي يقوم بها، دون المساس برأس المال الأصلى.

اقرأ أيضا|

تجديد حبس المتهمين بقتل طفل في مشاجرة بالأسلحة النارية بالمطرية

وأضافت التحقيقات أن المتهم قام بارتكاب 19 واقعة نصب واستيلاء على مبالغ مالية من المواطنين في عدد من المحافظات، وبلغ قيمة الأموال التي تحصل عليها من ضحاياه 5 مليون جنيه، وأن المتهم ترك المكان الذى كان يقطن به هرب إلى مكان أخر، حتى تمكن رجال مباحث إدارة الأموال العامة من ضبطه.

وردت معلومات لضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن القاهرة، تفيد بقيام مدرس مقيم بالقليوبية له معلومات جنائية بالنصب على بعض المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم باستثمارها فى مجال تسمين المواشى مقابل أرباح شهرية وعدم التزامه بتسديد الأرباح، وتهربه من سداد أصل المبالغ المالية المستولى عليها، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تم ضبطه حال تواجده بمحيط المدرسة محل عمله بدائرة قسم شرطة المطرية.

اعترف بمواجهته بمزاولته نشاطاً إجرامياً تخصص فى النصب على المواطنين والإستيلاء منهم على مبالغ مالية بدعوى توظيفها على النحو المُشار إليه مقابل أرباح وأقر بإرتكابه 19 واقعة نصب بإجمالى مبالغ مالية مُستولى عليها بلغت 5 مليون جنيه باستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المتهم واتهموه بالنصب عليهم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة GM
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play